دون الحاجة للرجيم..! مذيعة الجزيرة تكشف عن وصفة بسيطة موجودة في كل مطبخ تقضي على الكرش!!.

أعلنت المذيعة الشهيرة خديجة بن قنة عبر قناة الجزيرة عن اكتشافها لحل سحري يساعد على فقدان الوزن بسرعة دون الحاجة لاتباع ريجيم قاسي، وأشارت إلى أنها جربت وصفة شاي الزنجبيل، التي تساهم في تنظيم الشهية، وتمكنت بفضلها من خسارة الوزن الزائد خلال أسابيع معدودة ميلعب شاي الزنجبيل دور هام في تعزيز عملية فقدان الوزن، ويساعد على التخلص من دهون البطن بطريقة أسهل ننشره لكم من خلال موقعنا الزهراء.

وصفة بسيطة موجودة في كل مطبخ تقضي على الكرش

هناك العديد من الطرق لتحضير شاي الزنجبيل، وسنعرض لك ثلاث وصفات منها تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع.

الوصفة الأولى شاي الزنجبيل التقليدي

لتحضير هذا المشروب، قومي بإضافة شريحة من جذر الزنجبيل إلى كوب من الماء الساخن واتركيه لمدة 30 دقيقة، ولتعزيز تأثير حرق الدهون، يفضل شرب هذا الشاي قبل 20 دقيقة من تناول الطعام، كما يمكنك تناوله لعدة مرات في اليوم إذا رغبت في ذلك.

الوصفة الثانية شاي الزنجبيل مع الهيل والنعناع

لتحضير هذا المزيج المميز، ضعي قطعة من جذر الزنجبيل في الماء الساخن مع 60 جرام من أوراق النعناع والهيل، واتركي الخليط لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بتصفيته، وبعد ذلك، أضيفي 250 مل من عصير الليمون و80 مل من عصير البرتقال واخلطي جميع المكونات جيد، وبعد أن يبرد الشاي، يمكنك الاستمتاع بتناوله.

الوصفة الثالثة شاي الزنجبيل مع الشاي الأخضر أو الأسود

إذا كنت من محبي الشاي الأخضر أو الأسود، يمكنك مزجه مع الزنجبيل، وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل وشريحة من الليمون إلى المزيج. هذا المشروب اللذيذ والمنعش سيساعدك على فقدان الوزن بسرعة وبشكل ممتع.

هذه الوصفات السهلة والفعّالة ستساعدك على تحقيق نتائج مذهلة في وقت قصير، دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي صارم.