“الفريق الذي يسعدني”.. رونالدو يفجر مفاجأة بشأن وجهته الأخيرة و«موعد اعتزاله» | هل سيتجه للتدريب؟

كشف النجم البرتغالي، أسطورة كرة القدم، كريستيانو رونالدو الذي يلعب فى صفوف النصر السعودي، عن موعد اعتزال كرة القدم والنادي الذي سيعلن اعتزاله فيه ومصيره بعد الاعتزال، حيث تعد هذه الأسئلة هي الشغل الشاغل لمحبيه وجماهيره، آملين أن تطول مسيرته لأبعد وقت لاستمرار المتعة والاستمتاع بما يقدمه قائد النصر.

رونالدو يكشف وجهته الأخيرة

تحدث كريستيانو رونالدو، عن الفريق الذي سينهي فيه مسيرته الاحترافية، حيث حسم الجدل حول هذا الأمر، قائلا خلال تصريحات للقناة البرتغالية “ناو” إنه سيكون النصر السعودي، حيث سيكون الفريق الأخير له، لكنه أكد أنه لا يعلم متى سيتخذ قرار اعتزال كرة القدم.

واكد النجم البرتغالي صاحب الـ39 عاما الذي ما زال يبحث عن لقبه مع النصر، مشيرا أنه لا يعلم تحديدا هل سينهي مسيرته قريبا أو بعد عامين أو ثلاثة أعوام لكنه أكد أنه سينهيها مع النصر مشيرا أنه الفريق الذي يسعده، بسبب وضعه الجيد فيه ويشعر بشعور جيد وسعيد سواء من ناحية الدوري أو في البلد فى السعودية.

رونالدو يكشف وجهته الأخيرة
رونالدو يكشف وجهته الأخيرة

هل يتجه رونالدو إلى التدريب بعد الاعتزال؟

وبخصوص ما بعد الاعتزال، أوضح نجم ريال مدريد السابق، أنه حاليا لا يفكر فى الاتجاه آلة تدريب الفريق الأول للبرتغال أو أي فريق آخر ولم يخطر بباله هذا ولم يفكر به تماما، مشدداً أنه لم يفكر فيه فى المستقبل وأنه يرى نفسه يقوم بعمل أشياء أخرى خارج عالم كرة القدم.