اعملك شوال فلوس!!.. لو معاك 50 ألف جنيه هقولك علي فكرة مشروع أرباحه هتوصل لـ 40 ألف جنيه شهريا .. فكر كويس علشان ما ترجعش تندم

إذا كان لديك 50 ألف جنيه يمكنك الربح بمبلغ 40 ألف جنيه شهري من خلال مشروع معين ولذلك، ينبغي عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرار في بعض الأحيان، قد يمتلك الشخص الكثير من المال ولكنه لا يعرف كيف يستثمر بشكل صحيح قد يكون الخيار الأفضل هو تأسيس مشروع خاص، ولكن البعض قد يجد صعوبة في اختيار مشروع استثماري يجلب له دخل جيد وهذا يجعله يشعر بالإحباط واليأس لذلك، سوف نناقش في هذا النص فكرة مشروع استثماري يمكن أن يكون مربح بمبلغ معين من الرأسمال.

فكرة مشروع بقيمة 40 ألف جنية

فكرة مشروع بقيمة 40 ألف جنية
فكرة مشروع بقيمة 40 ألف جنية

أوضح الدكتور علي عبد الرؤوف الإدريسي أن إنشاء المشاريع الخاصة يعد أحد أفضل طرق استثمار الأموال، حيث يمكن لصاحب العمل العمل بشكل مستقل دون الحاجة لاتباع توجيهات الآخرين، يعمل الدكتور عبد الرؤوف أستاذ الاقتصاد وعضو في الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع.

يمكن تطوير هذه المشاريع في أي وقت لزيادة الأرباح بمرور الوقت، وإذا كان لدى شخص مبلغ مالي قدره مئة ألف جنيه، بإمكانه إنشاء مشروع مربح مثل “متجر بلايستيشن”، حيث يستطيع تحقيق أرباح تصل إلى 40 ألف جنيه شهري.

يشمل تأسيس هذا المشروع تأجير المحل، شراء الأجهزة والألعاب، تجهيز المحل، شراء الأثاث والثلاجة، إضافة إلى إعداد ركن للمشروبات بفضل ذلك يمكن للشخص تحقيق دخل شهري يصل إلى 40 ألف جنيه أو أكثر، كما يوصي الدكتور الإدريسي باستغلال الأجهزة بعد ساعات إغلاق المحل من خلال تأجيرها للعملاء للاستخدام في المنازل مقابل رسوم إيجار يومية لزيادة الأرباح، وبالتالي إجمالي قيمة إيجار الأجهزة الثلاثة تبلغ 18,000 جنيه شهري، بالإضافة إلى فرصة كسب 21,600 جنيه من زبائن المتجر خلال ساعات العمل.