ثنائي مغربي .. الزمالك يستعد عن الإعلان عن صفقات مدوية

أكد مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء قد وصلت إلى مراحل متقدم ,لضم لاعبين جدد من العيار الثقيل إلى قائمة الفريق ، في الموسم الكروي الجديد.

ثنائي مغربي على رادار القلعه البيضاء..

وقد أكد مصدر مطلع من داخل مجلس الإدارة، أن مجلس إدارة الزمالك ، أوشك على حسم صفقتين من العيار الثقيل، وهما المغربي “كريم البركاوي” مهاجم الرائد السعودي، والمغربي الآخر “محمد بنتا يك” ظهير أيسر “سانت إيتيان” الفرنسي، لدعم قائمة النادي في الموسم الكروي الجديد.

وقد أكدت تقارير من داخل النادي ، أن مجلس الإدارة يعمل بكل جهد خلال الأيام الماضيه ، لحسم ضم الثنائي المغربي في فترة الإنتقالات الحاليه ، ومن المنتظر وصول اللاعبين خلال الساعات القليله القادمه ، لإجراء الكشف الطبي على اللاعبين ، ومن ثم إتمام التعاقد بشكل رسمي .

وقد تأكدنا أيضا ، أن نادي الزمالك يرغب في ضم اللاعب المغربي “محمود بنتا يك” لاعب فريق “سانت اتيان” الفرنسي على سبيل الإعاره ، واللاعب “كريم البركاوي” لاعب نادي “الرائد” السعودي عن طريق الشراء بشكل نهائي نظرا لأن اللاعب بدون نادي حاليا .

وقد أكد مصدر من داخل مجلس الإدارة ، من المتوقع أن يشهد اليومين القادمين ، أن يشهد عن انضمام لاعبين جدد إلى صفوف الفريق، مما يؤدي إلى حالة من التفاؤل بين الجماهير البيضاء خلال الفترة القادمه .