“يا ريت اللي بيحصل ما يحصل!”.. أسرار خفية عن مضيفات الطيران وما يحدث بداخل تلك الطائرة السعودية!!  

أكدت مضيفة الطيران السعودية الجميلة في القناة الإخبارية السعودية والتي تدعى “ليندا حريري” عن كشف بعض الأسرار عن مضيفة الطيران وطبيعية عملها، وهذا بعد الإقبال الكبير من السعوديات لرغبتهم في العمل في هذه المهنة الممتعة، كما أكد ت ليندا على القناة الإخبارية في برنامج 120 أن الشخص يجب أن يتعلم ثقافات عديدة والذهاب لأماكن كثيرة للابتعاد عن الروتين اليومي، وأن مضيفة الطيران تستطيع أن تصل إلى كل هذا من حيث التنقل بين الدول، لذلك سوف نقوم بتوضيح هذا الموضوع من خلال موقعنا بوابة الزهراء، تابعونا.

حقيقة ما يحدث في الطيران السعودي

  • أكدت مضيفة الطيران ليندا الحريري “أن مشكلة التحرش هي أكبر مشكلة تواجه المضيفة لكنها تتعامل معها بحزم شديد وهذا يصدر من بعض المسافرين، كما أكدت أن خلال فترة عملها لم يتم تسجيل أي حالة لها أو مع أصدقائها وأكدت أنه يتم التعامل مع هذه الأنواع بحزم”.
  • كما أضافت “أن عند تعرض أي مشكلة من الركاب يتم انتهاء رحلة الراكب فورًا ومتابعة الإجراءات مع خدمات الأمن الأرضي، وتبليغ كابتن الطائرة والطاقم المضيفات”.
  • “وأيضًا يوجد العديد من التحديات التي تواجهها المضيفة، حيث أن الوظيفة ممتعة للغاية، ولا يوجد للمرأة مشكلة بالعمل بها وأنها مجرد تحديات ولا تختلف عن أي عمل آخر للمرأة، وأن المرأة تستطيع أن تعمل في أي وظيفة محترمة والدفاع عن نفسها بكل حزم وصرامة”.