الأقوى فى العالم.. تسريب سعر آيفون 16 برو max وموعد الإطلاق الرسمي

ينتظر الكثير من الأشخاص، حول العالم، الإصدارات الجديدة من آيفون، فهو واحد من أهم وأشهر الهواتف التي يترقبها الكثير من الأشخاص، ويبحث العديد منهم عن سعر آيفون 16 برو max المنتظر وهو ما تم تسريبه لذلك نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

تسربت معلومات بخصوص مميزات هواتف آيفون وأسعارها، وايضا موعد إطلاقها فمن المتوقع أن يقدم آيفون 16 برو max تجربة متميزة حيث يأتي بمواصفات تقنية متقدمة، وهذا ليس بجديد على شركة آبل، ويقترب موعد إطلاق السلسة الجديد من الاصدار الجديد.

سعر آيفون 16 برو ماكس

يأتي هاتف آيفون الجديد بطراز متميز وتشير التوقعات أن سعر آيفون 16 برو ماكس يبدأ من حوالي 1199 دولار أمريكي، وهو سعر أعلى من الجيل السابق حيث يأتي ذلك الارتفاع بسبب المواصفات حيث التقنيات المتقدمة مثل معالج أسرع وكاميرا محسّنة وشاشة ذات جودة أعلى كما أن زيادة تكاليف الإنتاج والتي منها ارتفاع أسعار المواد الخام والعمالة أدت إلى ارتفاع الأسعار.

موعد الإعلان عن آيفون 16 برو ماكس

يحتوي الهاتف على شاشات OLED به معدل تحديث أعلى وكاميرات بدقة أعلى وهناك تقاريى تؤكد أن تكاليف إنتاج سلسلة آيفون 16 قد زادت بنسبة تتراوح بين 10% و16% ومن المتوقع أن يكون تاريخ الإعلان عن ايفون 16 برو max فى يوم 16 في شهر سبتمبر القادم.

مميزات آيفون 16 برو ماكس

يتميز الهاتف بمعالج A17 Bionic وتتميزه كاميرا الهاتف بتطويرات كبيرة، فقد حصلت على مستشعر أكبر وعدسة بفتحة عدسة أوسع لتحسين جودة الصور والفيديوهات، كما يزاد حجم شاشة الهاتف بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي، وخاصية التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد.