فرص عمل جديدة.. البنك الزراعي يفتح أبوابه لخريجي الدفعة الأولى بالأكاديمية العربية

يسعى البنك الزراعي المصري إلى تحقيق الاستفادة القصوى من الكفاءات الشابة، لذلك قرر توفير فرص عمل لخريجي الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وسيعود هذا القرار بالفائدة على البنك، من خلال حصوله على كوادر مؤهلة، فضلا عن الفائدة التي تعود على الخريجين، من خلال حصولهم على فرص عمل واعدة.

توفير فرص عمل لأبناء محافظة مطروح

جاء هذا الإعلان استكمالا للشراكة الاستراتيجية الناجحة بين البنك الزراعي المصري والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، التي بدأت في عام 2020.

ويهدف هذا التعاون، إلى دعم الطلاب المتميزين من أبناء محافظة مطروح، وتوفير فرص عمل لهم بعد التخرج، وذلك تقديرا لمواهبهم وإمكاناتهم.

وحرصا من البنك الزراعي المصري على دعم التنمية المحلية، وتوفير فرص عمل لأبناء محافظة مطروح، فقد قرر تعيين عدد من خريجي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري من أبناء المحافظة، للعمل في فروع البنك بها، في إطار سعي البنك إلى التوطين وتلبية احتياجات سوق العمل المحلي.

جاء الإعلان عن هذا القرار المهم، خلال حفل تخريج الدفعة الأولى لفرع العلمين الجديد بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الذي شهد حضورا لفيفا من الشخصيات المهمة، من بينهم وزراء ومحافظون ورؤساء جامعات وسفراء، وذلك بدعوة من الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية.

بروتوكول تعاون بين البنك الزراعي والأكاديمية العربية

يأتي ذلك استكمالا لبروتوكول التعاون الذي وقعه البنك الزراعي المصري خلال العام 2020 مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ومحافظة مطروح، الذي ساهم بموجبه البنك بالمساهمة في رعاية 47 طالبا من أبناء محافظة مطروح المتفوقين.

ومنحهم منحا دراسية للالتحاق بأول دفعة بفرع الأكاديمية في العلمين الجديدة خلال سنوات دراستهم بالأكاديمية، دعما لمسيرتهم التعليمية من منطلق المسؤولية المجتمعية للبنك، تنفيذا لرؤية مصر 2030، وتحقيقا لأهداف التنمية المستدامة على دعم ورعاية المتفوقين دراسيا في جميع المراحل التعليمية.