ودع زملاءه.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي رسميًا | وصدمة كبيرة لجماهير الأهلي

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على رحيل نجم الفريق وخوضه لتجربة احترافية في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض رسمي من قبل نادي كبير في الدوري البرتغالي خلال الميركاتو الجاري.

بطل البرتغال يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

أشارت التقارير بأن لاعب الأهلي أحمد نبيل كوكا، قد تحصل على عرض من نادي ريو آفي البرتغالي، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، فإن العرض الذي وصل من البرتغال قد وصل لنحو 2 مليون دولار أمريكي أي نحو 100 مليون جنيه، وهو ما جعل الإدارة تفكر بجدية في التخلي عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان “كوكا” قد طلب من الإدارة الموافقة على رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك رغبته في خوض التجربة الاحترافية.

ومن المتوقع بأن يعقد النادي الأهلي جلسة مع اللاعب من أجل حسم مسألة رحيله والاتفاق على بعض الأمور الخاصة بمستحقاته مع المارد الأحمر.

غضب كولر من إدارة الأهلي

كشفت مصادر إعلامية بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قد طلب من الإدارة سرعة ضم الصفقات الجديدة والتي من شأنها بان تساهم في رفع مستوى الفريق، الذي ينافس على عدة بطولات في الموسم الجديد، أبرزها هو بطولة كأس العالم للأندية 2026 وكذلك بطولة الدوري وكأس مصر وهذا بجانب بطولة دوري أبطال أفريقيا.