رسالة عاجلة لاصحاب البطاقات التموينية المدعمة.. بطاقتك هتقف خد بالك بسرعة وقدم الورق دا دلوقت

رسالة عاجلة لاصحاب البطاقات التموينية، وجهت وزارة التموين تعليمات إلى المديريات في كافة المحافظات بضرورة مراجعة بطاقات التموين للمواطنين الذين يتلقون إشعارات بوقف بطاقاتهم، في حال تلقي أي مواطن رسالة على بون صرف الخبز تشير إلى أن البطاقة ستتوقف بحلول 31 أغسطس 2024، سيتم شرح التفاصيل المتعلقة بهذا القرار في هذا التقرير.

رسالة عاجلة لاصحاب البطاقات التموينية

أعلنت وزارة التموين عن قرار جديد لتحديث بيانات بعض بطاقات التموين، حيث تبين وجود 7169 بطاقة في خمس محافظات تحتوي على أفراد تربطهم صلة قرابة غير محددة، ستقوم الوزارة بإرسال رسالة عاجلة لاصحاب البطاقات التموينية على بون صرف الخبز، تطلب منهم تقديم مستندات إضافية لتحديث بياناتهم.

وتشمل هذه المستندات صورة البطاقة الشخصية وصور بطاقات الأفراد المدرجين على البطاقة التموينية، وفي حالة عدم وجود بطاقات للأبناء، يجب تقديم شهادات الميلاد لإثبات صلة القرابة. سيتم حذف أي فرد ليس له علاقة أسرية بصاحب البطاقة، ويُطلب من أصحاب هذه البطاقات التوجه إلى مكاتب التموين مع المستندات المطلوبة لإثبات العلاقات الأسرية وتجنب وقف البطاقة.

تحديث بيانات بطاقة التموين دعم مصر

يمكن تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر باتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع دعم مصر الرسمي.
  2. إدخال رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقماً.
  3. إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة في شركة الاتصالات.
  4. إذا كان رقم الهاتف مسجلاً بالفعل لدى إحدى شركات الاتصالات، سيتم إتمام عملية التسجيل بنجاح.

كما يمكن تحديث بطاقة التموين عبر الخط الساخن عن طريق إرسال الرقم 1 إلى الرقم 9136، حيث سيتلقى المواطن رسالة تحتوي على الرقم السري للبطاقة.