عودة تخفيف أحمال الكهرباء بعد انتهاء الصيف.. الحكومة تحسم الجدل

يتساءل المواطنون عن حقيقة ما يتردد بشأن عودة تخفيف الاحمال من جديد بعد انتهاء فصل الصيف، بعدما تم إيقاف خطة تخفيف الاحمال، وهو ما أوضحه وكشف حقيقته المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء.

حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء بعد انتهاء فصل الصيف

أكد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه لم يتم مناقشة أمر تخفيف أحمال الكهرباء بعد انتهاء فصل الصيف في اجتماعات مجلس الوزراء كما تردد، مشيراً أن الحكومة تعمل جاهدة من أجل عدم العودة مرة أخرى لقطع الكهرباء بعد انتهاء فصل الصيف، مؤكدا أن هذا الملف يشهك تطورات إيجابية تسعد المواطنين.

حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء بعد انتهاء فصل الصيف

أرقام شكاوي الكهرباء في مصر

أتاحت شركات توزيع الكهرباء، أرقام ساخنة للإبلاغ عن أى أعطال أو شكاوي فجاء رقم الخط الساخن للخدمات والأعطال الكهرباء أو أى شكاوى تخص الفواتير 121، والخط الساخن لشركة الكهرباء للإبلاغ عن القراتءات على رقم 146197، أما الخط الساخن لشركة الكهرباء للاستعلام عن المتأخرات على رقم 7021.

واذا كنت ترغب فى رقم الخط الساخن شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة على فهو 359، ورقم الخط الساخن لشركة الكهرباء لتقديم الاستفسارات العامة 527935، أما الخط الساخن لشركة الكهرباء لتقديم البلاغات الفنية فهو 2835989.