السر في هذه الشوربة.. فنان معروف يكشف سبب خسارته 40 كيلوجرام من وزنه

يرغب الملايين من البشر في خسارة وزنهم في أقرب وقت ممكن، ولهذا يلجأ عدد منهم إلى أطباء التغذية من أجل السير على نظام غذائي محكم ومتكامل يساعدهم في تخسيس أوزانهم قدر المستطاع، وفي حين يذهب البعض الآخر إلى تقليد المشاهير ونجوم المجتمع في بعض عاداتهم وتقاليدهم حتى عندما يتعلق الأمر بالتخسيس وفقدان الوزن.

شوربة سحرية لخسارة الوزن

تعد شوربة الكرنب من بين أكثر الأطباق المرشحة للتواجد على مائدة الشخص الراغب في فقدان الوزن، حيث ينصح بها عدد من الأطباء بدلًا من اللجوء إلى الأدوية أو تناول بعض الأطعمة الأخرى التي تساعد على سد الشهية بشكل واضح.

وأوضحت التقارير، بأن شوربة الكرنب لديها مفعول السحر فيما يتعلق برفع معدلات الحرق، وهو ما جعل عدد كبير من المشاهير يستخدموها في تجاربهم مع خسارة الوزن.

شوربة الكرنب
شوربة الكرنب

وفي هذا الصدد، قالت الإعلامية سناء منصور، مقدمة برنامج «السفيرة عزيزة»، على قناة «dmc»، بأنها اعتمدت بشكل واضح على شوربة الكرنب خلال رحلتها مع التخسيس وفقدان الكثير من وزنها، وقالت «بخس بسهولة بس الشوربة دي فرقت معايا جدًا، ودي وصفة معتمدة في مستشفى بأمريكا للتخسيس».

شوربة الكرنب طريق المشاهير للتخسيس

لم تكن سناء منصور، هي الوحيدة التي استخدمت شوربة الكرنب في خسارة وزنها، فقد أكدت الفنانة والمطربة جواهر بأن الأخيرة قد ساعدتها بشكل كبير في فقدان نسبة كبيرة من وزنها في فترة قصيرة.

وعلقت “جواهر” عندما حلت ضيفة على برنامج صاحبة السعادة رفقة الإعلامية إسعاد يونس، على هذا الأمر قائلة: “دومًا ما كنت أحاول فقدان وزنها، ولكن المحاولات لم تنجح ناجحة، واستخدمت عدة أدوية، وأخيرًا قررت تجربة الشوربة والتي كانت بديل فعال وساعدتني في خسارة الوزن”.