عاجل لـ عملاء بنك مصر.. مفاجأة سارة ومفتاح دهب هدية لهذه الفئات حتى 30 سبتمبر

يقدم بنك مصر مجموعة من الخدمات المميزة لكل عملاءه في مختلف محافظات الجمهورية، وعلى رأسها خدمات التمويل العقاري عبر شبكة من فروع البنك وخدمات الإجارة العقارية عبر بنك مصر كنانة المعاملات الإسلامية، وذلك لتغطية احتياجات كل المواطنين بمجموعة من المزايا الغير مسبوقة.

بنك مصر يكشف عن خدمة جديدة

قال موقع بنك مصر، بأن خدمة التمويل العقاري تسمح للعميل بتمويل يصل إلى 80% من قيمة الشقة، وبفترة سداد تصل لنحو 180 شهر كاملًا، وبأسعار فائدة تنافسية وبأقل مصاريف إدارية، علاوة على توفير تأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي.

وكذلك أكد مسؤولي البنك بأنه يسمح بتمويل الوحدات السكنية وكذلك الساحلية على حد سواء، وهذا مع إمكانية منح التمويل للزوج والزوجة معًا في حال ما إذا كانت الأخيرة موظفة.

ويحصل الأشخاص الحاصلين على تمويل بقيمة 10 مليون جنيه على مفتاح دهب هدية، وذلك في عرض خاص يستمر من قبل بنك مصر حتى نهاية شهر سبتمبر 2024

ويذكر بأن “بنك مصر” يحتل صدارة البنوك الأكثر مساهمة في مبادرات التمويل العقاري خلال العام الماضي، محققًا معدلات نمو وصلت لنحو 30% تقريبًا.

مفاجآت سارة لعملاء بنك مصر

أكدت مصادر مسؤولة داخل بنك مصر، بأن الفترة الحالية تشهد إطلاق المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات ملايين المواطنين من عملاء البنك على مستوى كل محافظات الجمهورية.

الجدير بالذكر بأن بداية شهر سبتمبر المقبل سوف يشهد مشاركة البنوك المصرية في فعالية الشمول المالي بمناسبة عيد الفلاح، وخلالها سيكون بإمكان المواطنين الحصول على خدمات مجانية بالكامل، ومن بينها فتح حساب جديد بدون حد أدنى للرصيد، وكذلك استخراج البطاقات الائتمانية.