مفيش حد اتكلم معايا .. وكيل اللاعب يوضح حقيقة انتقاله للزمالك

في ظل الاخبار المنتشره في الساعات القليله الأخيرة ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد أنهى صفقه إنضمام اللاعب المغربي “كريم البركاوي” مهاجم فريق الرائد السعودي ، وأن مجلس إدارة النادي ، فى انتظار وصول اللاعب الى القاهره لإجراء الكشف الطبي على اللاعب ، والتوقيع الرسمي ، ومشاركة اللاعب في تدريبات الفريق استعداد للموسم الجديد .

وكيل اللاعب يكشف الحقيقة..
وضح وكيل اللاعب المغربي مهاجم منتخب المغرب ونادي الرائد السابق، “كريم البركاوي” مدى اقتراب اللاعب من الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه، لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري .

وقد وضح وكيل اللاعب المغربي ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك تواصل معنا فقط من خلال وسطاء ، وأن الأمر ماهوا الا مجرد إهتمام من نادي الزمالك باللاعب .

وقد أكد أيضا ، أنه لا صحة لما يتردد في وسائل الإعلام المرئيه أو المقروءه ، عن مجلس إدارة نادي الزمالك ، قد حسم صفقة إنتقال الدولي المغربي “كريم البركاوي ” إلى صفوف الفريق ، وأنه هو الوكيل الوحيد للاعب .

وقد أكد وكيل اللاعب المغربي ، أنه لا يوجد أي عرض رسمي من مجلس إدارة نادي الزمالك المصري ، لضم اللاعب المغربي “كريم البركاوي ” حتى الآن ، وأن كل ما يتردد في الاعلام ماهوا الا إشاعات لا أساس لها من الصحه .