3 أندية عايزاه.. الأهلي يترقب قرار السويسري بشأن قرار المدافع

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، ومسؤولو لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ، برئاسة الكابتن مختار مختار ، عرضا جديدا خلال الأيام القليلة الماضية من نادي البنك الأهلي لضم مدافع الفريق” خالد عبدالفتاح” خلال موسم الانتقالات الصيفيه الحاليه .

وقد رفض مجلس إدارة النادي الأهلي ،ورفضت لجنة التخطيط بالنادي أيضا. الرد بصورة نهائية على مسؤولي نادي البنك الأهلي ، لحين عودة المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ، السويسري مارسيل كولر .

وقد بين مصدر من داخل النادي الأهلي ، أنه يوجد 3 عروض لضم “خالد عبدالفتاح” مدافع الفريق الأول من فريق البنك الأهلي ، ومن نادي سموحة وأحد الأندية الصاعدة هذا الموسم للدوري الممتاز ، وأن لجنة التخطيط ب الأهلي في إنتظار عودة المدير الفني للفريق ، لمناقشة كافه الأمور المتعلقة بالفريق الأول بالنادي .

وقد أكد مصدر من داخل مجلس الإدارة ، أن لجنة التخطيط بالنادي ، في إنتظار عودة السويسري “كولر” لعقد جلسة ، يتم من خلالها معرفه اللاعبين الراحلين عن الفريق ، الذي لا يرغب المدرب وجودهم في الفريق ، لتسويق هؤلاء اللاعبين في الفترة الحاليه ، أو المشاركه في صفقات تبادليه ، أو رحيل اللاعبين هؤلاء اللاعبين بالتراضي بين الطرفين ،
وقد أكد المصدر أيضا ، أنه خلال عوده المدرب إلى القاهرة سوف تنعقد الجلسه على الفور ، ويتم إبلاغ الراحلين بتقديم العروض الخاصة بهم لمجلس الإدارة .