لو عندك منها هتبقى مليونير في غمضة عين .. معالق قديمة داخل منزلك لا تقدر بثمن ستربح منها أموال طائلة؟! .. تعرف على أهم مواصفاتها وفتش عنها فورا

هناك أشياء قديمة الصنع نتخلص منها بمجرد مرور بعض الوقت عليها وانتهاء موضتها، لكن أن تبحث في الأمر ستجد أن هذه الاشياء تعتبر انتيكات تعبر عن الزمن وتحتفظ بذكريات كثيرة، وموضوع اليوم هي المعالق القديمة المرسوم عليها السنبلة، هذه المعالق سوف تجدها في بيت جدك ما يزالون يستخدمونها لكن من اليوم لن تستخدمها وسوف تبيعها لأن عملاء كثر يبحثون عنها ويريدون شرائها ب 150 ألف جنيه، فما هي مواصفات هذه المعلقة وكيف يتم بيعها؟.

تاريخ معالق السنبلة

معالق السنبلة مر على صنعها أكثر من خمسين عاما ومازالت في بيوت جدك وجدتك، المعلقة تأخذ شكل السنبلة كما يوجد منها شوك ايضا المعلقة أصلها مصنوعة من الفضة وهذا ما يجعلها شديدة ويصعب كسرها ولا تصدأ ابدا، وسعرها قديما كان يبلغ 30 جنيها لقيمتها وأنها نوع نادر وكانو قديما يستخدمها الناس ويتفاخرون بها فهي تدل على الرفاهية والثراء وكان يتم تخصيصها للحفلات الكبيرة كما أنها تمتاز بميزة خاصة وهي عدم تفاعلها مع البكتريا وغير ناقله للأمراض اما الآن فهذه المعلق ندر صنع لما طرأ على الزمان من تطور وظهور أدوات حديثة ومختلفة.

حقيقة خبر شراء معالق السنبلة 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر بيع معالق السنبلة وحث الناس على تجميعها والحصول عليها من بيوت أجدادهم القديمة من أجل بيعها والحصول على مبالغ مالية تزيد عن مائة ألف جنيه، لكن هذه الأخبار محض رفاهيات و اشاعات يطلقها بعض الشباب بغرض جذب الناس إلى صفحاتهم ومواقع الإلكترونية ويجب عدم تصديقها ولا السير ورائها.