حل نهائي لمشكلة كل بيت! .. وصفات سحرية وفعالة جدا للتخلص من الصراصير الكبيرة والصغيرة والحشرات الأخرى بكل سهولة .. مش هتشوفيهم تاني

هل تبحثين عن وصفات طبيعية تخلصك من الحشرة اللعينة حشرة الصراصير، الصراصير من أكثر الحشرات المقززة في الشكل والطبيعة وكل شيء، حيث أن الموطن الأصلي لعيش الصراصير هي البالوعات وأسفل الأرض داخل المجاري و الأشياء المقززة، ومهمة التخلص منها تماما خاصة في المطبخ مهمة صعبة وتحتاج مواد طبيعية فعالة حتى لا يتأذى من في المنزل بسبب المبيدات الحشرية المكونة من مواد كيميائية تترك آثار جانبية على صحة الإنسان، وفي الآتي نوضح أبرز طرق التخلص من الصراصير.

القضاء على الصراصير من المنزل

كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة والكبيرة هو سؤال كل ربة منزل خاصة في فصل الصيف، تنتشر الصراصير، بكثرة داخل المطابخ وهذه تعد أكبر الأزمات الممكنة لأنه لا يمكن رشها بالمبيدات خوفا من تنقل الرزاز على الأواني والأطعمة لذا سوف نوفر لك عدة طرق طبيعية ومن المنزل تجعل الصراصير تفر وتهرب من منزلك لكن اولا يجب إرشادك إلى أهمية نظافة منزلك باستمرار وعدم ترك بواقي طعام لأن الصرصار ينجذب ناحية ريحة أي طعام، كما يجب إلقاء أكياس القمامة مساءً وعدم بياتها لثاني يوم، احرصي دائما على مسح الارضيات فى المساء الكلور والماء حتى تأتيك رائحة منعشة في مطبخك.

وصفات طبيعية للقضاء على الصراصير

نوفر لك بعض الطرق الطبيعية التي  تخلصك من الصراصير في السطور الآتية:

  • الصابون والماء واحدة من أهم الوصفات الطبيعية التي تنفر من رائحتها الصراصير كل ما عليك خلط ثلاث معالق من الصابون مع الماء ورشها في أماكن تواجد تلك الحشرة.
  • الزيوت العطرية أقوى طارد للصراصير اذهبي إلى العطار واشتري منه زيت عطري ووزعيها في أماكن ظهور الحشرة.