مسؤول في الزمالك يعترف بالمفاوضات مع “هداف الأهلي”.. ومفاجأة تقلب موازين الصفقة

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص التوقيع مع لاعب الأهلي السابق، وخاصة بعدما ظهرت شائعات تتحدث عن وصول اللاعب إلى القاهرة في الساعات القادمة تمهيدًا لتوقيعه على عقود انتقاله رسميًا إلى القلعة البيضاء.

حقيقة تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي

شهدت الأيام الأخيرة دخول الفارس الأبيض في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب محمد شريف، نجم الخليج السعودي الحالي وهداف الأهلي السابق، وهذا من أجل انضمامه لصفوف الفارس الأبيض في الصيف المقبل.

أوضحت التقارير الإعلامية، بأن إدارة الزمالك ترغب بالتعاقد مع اللاعب، وقدم له عرض رسمي بمقابل مادي كبير، وخاصة لكون الإدارة ترغب في تعويض الجماهير عن الرحيل المحتمل للدولي المصري أحمد سيد زيزو، والذي أصبح قريب للغاية من خوض التجربة الاحترافية مع نادي نيوم السعودي.

وبالحديث حول موقف محمد شريف من الانضمام للزمالك، فقد أكد مصدر مقرب من اللاعب بأن الأخير كان متردد في بداية الأمر، وكان ينتظر عرض من النادي الأهلي للعودة من جديد إلى ملعب مختار التتش، ولكنه صدم عندما عرف بموقف المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث يرفض عودته إلى القلعة الحمراء وطالب بالتوقيع مع أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي.

ومن المتوقع بأن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين إدارة الزمالك من جهة وبين نادي الخليج السعودي من جهة أخرى، بهدف التوصل لاتفاق يقضي بانتقال هداف الدوري المصري السابق إلى صفوف فرسان ميت عقبة بشكل رسمي قبل غلق باب القيد والانتقالات في مصر خلال الأيام القادمة.