مطلعوش مجرد غويشتين.. الداخلية تكشف أسرار ومفاجآت في واقعة سرقة أميرة الذهب

صرحت وزارة الداخلية المصرية مؤخرًا، بجميع الملابسات المرتبطة بواقعة سرقة محل أميرة الذهب بأكتوبر، والتي تم تداولها مؤخرًا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولت أميرة الذهب مؤخرًا مقطع فيديو، يظهر تعرضها للسرقة من قبل شخصين، من أحد المحال التابعة والواقع في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وأكدت الداخلية أنه تم التعامل مع الواقعة بشكل فعال وسريع.

أسرار ومفاجآت في واقعة سرقة أميرة الذهب

وفي البيان الذي نشرته الداخلية المصرية، أكدت أنها لم تستقبل أي بلاغ رسمي بخصوص تلك الواقعة، وعلى الرغم من هذا، قامت بالتواصل مع مدير وشريك بالمحل، وتم التأكيد على صحة الواقعة وتعرض المحل للسرقة، وتم تأكيد ما تم تداوله من أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع توضيح عدم اللجوء لتحرير محضر بالواقعة.

وبدأت الداخلية تحرياتها وأعمالها لجمع البيانات، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية خلال فترة قصيرة من تحديد هوية المتورطين بالواقعة، كما تم ضبطهم، وبحسب الداخلية، فإن المتورطين بالواقعة أجنبيين من دولة أخرى، وقد تم مواجهتهم خلال التحقيقات بالواقعة، واعترفا بالفعل بارتكاب الجريمة، كما وقادا السلطات للمسروقات.

مكان المسروقات الذهبية

وتبين بحسب المتهمين، أن المسروقات كانت بحوزة مالك محل للمشغولات الذهبية يقع بمنطقة الدقي، وتم ضبطه من الداخلية أيضًا، واتخذت الجهات المسؤولة كافة الإجراءات القانونية اللازمة وقتها، لضمان تطبيق القانون ومحاسبتهم وفق ما ينص عليه.

وأشارت الداخلية أن التحريات التي أجريت من قبل، أثبتت أن أميرة الذهب قالت أن المسروقات الذهبية من محلها كانت غويشتين، ولكن بعد التواصل والتحقيق مع المتهمين، تم العثور على 2 كيلو من المسروقات الذهبية، كان المتهمين قد نجحا بالتعاون، في الاستيلاء عليها، وقد ذاع صيت أميرة الذهب التي كانت قد دخلت مجال بيع الذهب قبل 4 أربع سنوات فقط.