«بديل فتوح وصل».. الزمالك ينهي صفقة الظهير الأيسر “فاضل تكة”

اقترب المسؤولون في نادي الزمالك، بعد التنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من الإعلان عن أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجاري الذي يفتته الفارس الأبيض بمواجهة الغريم التقليدي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

ويترقب جماهير نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، الإعلان الرسمي عن سداد كافة المديونيات على النادي التي أوقفت القيد، ومن ثم فتح القيد من جديد من أجل السماح له بقيد الصفقات الجديدة المقرر ضمها خلال الأيام القادم.

الزمالك يقترب من ضم أولى الصفقات الصيفية

من جانبها كشفت صحيفة هسبورت المغربية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع وكيل اللاعب محمود بنتايك الظهير الأيسر لنادي سانت إيتيان الفرنسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليكون بديلا للاعب أحمد فتوح المحبوس على ذمة قضية قتل خطأ تحت تأثير تناول المخدرات وعدم وضوح موقفه حتى الآن.

وأوضح موقع سبورت، أن المسؤولين في الزمالك قطعوا أشواطا مهمة في طريق المفاوضات مع  المغربي بنتايك، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى أن الزمالك يرغب في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند أحقية الشراء، وذلك بعدما وافق ناديه الفرنسي على تفاصيل الصفقة، ومن المقرر أن يتواجد اللاعب في مصر خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي الزمالك وضعت كلا من اللاعب بنتتايك واللاعب الكاميروني جوناثان نجويم لاعب فريق مودرن سبورت من أجلل تدعيم صفوف الجبهة اليسري ولكن المسؤولين وضعوا في المقام الأول التعاقد  مع اللاعب المغربي بنتايك.

واللاعب محمود  بنتايك  من خريج أكاديمية محمد السادس، وسبق ولعب في صفوف الراسينج والاتحاد البيضاويين، قبل الانتقال إلى الرجاء الرياضي صيف سنة 2022،و انتقل إلى سانت إيتيان بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2026 في الصيف الماضي.