ثنائي مفاجأة بديل لمحمد صلاح في ليفربول.. هل يرحل نهاية الموسم؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب محمد صلاح مع ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، في ظل رغبة عددا من الأندية السعودية وغيرها من أجل الحصول على خدماته، وقدمت العديد من العروض للتعاقد معه.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات بين محمد صلاح وفريقه ليفربول الإنجليزي لا تزال في مرحلة مبكرة، حيث تواصل الفريق مع وكيل صلاح من أجل الحديث عن مستقبل اللاعب، وذلك وفقا لمصادر لموقع CaughtOffside، مشيرة إلى أن صلاح يفكر بشكل جدي في فكرة البقاء في قلعة الأنفليد واستمرار مسيرة كتابة التاريخ مع العملاق الإنجليزية.

وذكر الموقع الإلكتروني،  أن قبل بضعة أسابيع، عرض اللاعب فيديريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي على ليفربول ليكون بديل لصلاح في حال رحيله في نهاية الموسم الجاري، حيث أن  اللاعب الإيطالي بتكاليف مخفضة من حيث السعر المطلوب من اليوفي لذا تعد فرصة لا تعوض للريدز.

وأوضحت مصادر لـموقع CaughtOffside،  أن “ليفربول يتخذ بالفعل خطوات خلف الكواليس تحسبا لرحيل صلاح خلال عام 2025، وهناك اسم مفاجئ في أعلى القائمة المرشحة لخلافة صلاح هو تاكي كوبو لاعب ريال سوسيداد”، مشيرا إلى أن اللاعب الياباني عمره يصل لـ 23 عاما موهوب ويقدم مستويات عالية، ومع ذلك سبق لعب في فرق “ريال مدريد ومايوركا وفياريال وخيتافي وريال سوسيداد”، وقضى 4 سنوات كلاعب في فريق الشباب في أكاديمية برشلونة لا ماسيا.

وأضاف الموقع أنه جماهير نادي ليفربول تظل تشعر بالقلق من التعاقد مع تاكي كوبو على الرغم من الموهبة العالية، ولكن هناك قلق من التعاقد مع لاعب ليس له اسم كبير، مضيفا أن اهتمام ليفربول بالتعاقد معه يأتي كإشارة أن النادي يستعد لكل الاحتمالات، بما في ذلك فقدان أحد أهم نجومه في السنوات الأخيرة.