مش محتاجين هم .. الزمالك يصرف نظر عن ضم الثنائي

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك ، بقياده الكابتن حسين لبيب، عن قرب حل أزمة القيد ، وذالك بعد دفع مستحقات مساعدي المدير الفني الأسبق للنادي البرتغالي “فيريرا” وان مجلس إدارة النادي قد قام بإرسال التحويلات للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للإعلان عن فك القيد رسميا ، ومن ثم إضافة الصفقات الجديدة .

أزمه فتوح الأخيره صداع في إدارة النادي ..

في الفتره الأخيره كان يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك ،التعاقد مع ثنائى في الفترة الحاليه لتدعيم الجبهة اليسرى فى الفريق التى تعانى من ازمة، خاصةً فى ظل أزمة لاعب الفريق احمد فتوح الأخيرة .

وكان يرغب مجلس إدارة الزمالك ، إلى التعاقد مع اللاعب “محمد حمدي ” لاعب نادي إنبي ، واللاعب الكاميروني “جوزيف نجوم” لاعب فريق مودرن سبورت ، لضم اللاعبين إلى صفوف الفريق خلال الفترة الحاليه .

مجلس إدارة الزمالك يتراجع عن ضم الثنائي..

أكد مصدر من داخل النادي ،أن الادارة تراجعت عن الاهتمام بضم الثنائي. وذالك بعد اقتراب التعاقد مع المغربى “محمود ينتابك” لاعب فريق “سانت إيتيان” الفرنسي ،
اللاعب المغربي الذي وصل الى مطار القاهرة، ويستعد فى هذه اللحظه لاجراء الفحوصات الطبيه، من بعدها الاعلان عن ضم الصفقة رسمياً .

وقد أكد المصدر أيضا ، أن مجلس الإدارة تراجع عن ضم الثنائي ، وذالك بسبب مغالاة الناديين الماديه للتخلي عن اللاعبين مما أدى مجلس الإدارة لصرف النظر عن الصفقه .