مشكله خاصة.. الزمالك يعلق على تأخر وصول الصفقة المنتظرة

كثرت الأقاويل في الفترة الأخيره على نادي الزمالك ، وخاصة خلال فترة الانتقالات الحاليه ، وذالك بعد عدم الإعلان الرسمي من قبل مجلس إدارة النادي ، عن إنتهاء أزمة القيد . وعن تأخر الإعلان عن صفقات الفريق ، مما ادي إلى كثرة الأقاويل داخل نادي الزمالك .

مجلس إدارة الزمالك يوضح حقيقه تأخر الصفقه ..

قد تأكدنا من مصدر من داخل نادي الزمالك ، أن صفقة انتقال اللاعب المغربي “كريم البركاوي” مهاجم فريق الرائد السعودي ،أوشكت على الإنتهاء ، وأن اللاعب سوف يصل إلى القاهرة خلال اليومين القادم لإجراء الكشف الطبي ، ثم التوقيع الرسمي ، واعلان إنتقال اللاعب لصفوف الفريق رسميا .

وقد قال المصدر ، أنه كان من المفترض وصول اللاعب المغربي “كريم البركاوي” صباح اليوم ، إلا أن اللاعب اعتذر لمجلس إدارة النادي عن الحضور لظروف خاصه به .

وقد أكد المصدر أيضا ، أن والد اللاعب المغربي “كريم البركاوي” هو السبب في عدم مجيء اللاعب في صباح اليوم ، إذ أن اللاعب قد سافر إلى السعوديه للاطمئنان على والده ، مما عطل اللاعب عن القدوم إلى مصر ، خاصة بعد حجز تذاكر الطيران للاعب ، الا ان اللاعب اعتذر عن الحضور اليوم .

وقد أكد المصدر أيضا ، أن مجلس إدارة النادي في تواصل مع اللاعب المغربي “كريم البركاوي” لمتابعة صحة والده ، ومعرفة موعد قدومه إلى مصر .