صفقة في الجون يا لبيب.. الزمالك يخطف توقيع “قاهر الأهلي” لمدة 3 سنوات

فجر الصحفي عمرو الدرديري مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما كشف عن اقتراب نادي الزمالك من الحصول على خدمات محترف أجنبي جديد، من المؤكد بأن يشكل إضافة كبيرة لقوام الفريق الأول في القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد، في حال ما إذا نجحت الإدارة البيضاء في حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل غلق باب القيد رسميًا.

الزمالك يقترب من قاهر الأهلي

كتب “الدرديري” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “الصحف الجنوب أفريقية تؤكد اقتراب الزمالك من الحصول على خدمات جلادد النادي الأهلي، اللاعب يتر شالولايل”.

وبحسب مصادر مسؤولة في الزمالك، فقد حدثت بعض المفاوضات بين الزمالك وبين اللاعب خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل الإتفاق على انتقاله إلى ميت عقبة لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم الجديد.

الجدير بالذكر بأن يتر شالولايل يبلغ من العمر 30 عام، وهو مهاجم دولي في منتخب ناميبيا، ويمثل نادي صن داونز، وقد سبق له وأن سجل في شباك النادي الأهلي في مباراة الخماسية الشهيرة.

صفقات سوبر في الطريق إلى الزمالك

يدخل نادي الزمالك أسبوع الحسم في الصفقات الجديدة، وذلك مع بقاء أيام قليلة مع انتهاء الميركاتو الصيفي وغلق باب القيد، ولا زال أمام إدارة الفارس الأبيض عمل كبير يجب اتمامه خلال الأسبوع الجاري، بهدف حسم صفقة التعاقد مع اللاعب كريم البركاوي، نجم الرائد السعودي، والذي تخلف عن التواجد في القاهرة اليوم رغم وجود موعد مسبق بين الطريفين.

وبحسب مصادر مسؤولة في الزمالك، فإن اللاعب قد طلب تأجيل وصوله إلى القاهرة لبعضة أيام من أجل إنهاء بعد الإجراءات هناك في المملكة العربية السعودية.