مش عايزين يدفعوا فلوس.. لاعب الزمالك السابق يشن حربا على أدارة النادي

شن كابتن نادي الزمالك السابق ، الكابتن “خالد الغندور” ، هجوماً حاداً على مجلس إدارة نادي الزمالك، تحدث فيه عن المشاكل التي يعاني منها فريق الكرة الأول بالنادي ، وألقى اللوم على مجلس إدارة النادي الحاليه بسبب المستوى الذي وصل إليه فريق الكرة بالنادي .

وقد بين كابتن النادي السابق ، أنه يوجد رجال أعمال أقوياء جدا داخل مجلس إدارة النادي ، لم يساعدوا النادي في خلال أزمته الماليه الحاليه ، مع أنهم وعدوا بذالك قبل الانتخابات الماضيه ، ولكنهم لم يوفو بالوعود الذين قدموها .

وقد أكد أيضا ، أنه يوجد رجال أعمال ومحبين للنادي الأبيض، من خارج مجلس الإدارة يساعدون النادي في ظل الأزمات التى يمر بها النادي في الوقت الحالي .

لاعب الزمالك السابق ينتقد صفقات الإبيض..

انتقد كابتن نادي الزمالك السابق ، الصفقات التى يسعي المجلس الحالي جلبها خلال الفترة الحاليه . منتقدا صفقه اللاعب المغربي “محمود با نيتك” لاعب فريق “سانت اتيان” الفرنسي ،مؤكدا ان اللاعب مستواه مقبول على الجانب الهجومي ، ولكنه ضعيف على المستوى الدفاعي ، وقد قال إن مجلس الإدارة سيضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم بدون مقابل ، وسوف يتحمل راتب اللاعب فقط ، وهو ما دفع الإدارة لجلب اللاعب .

وقد استغرب الكابتن أيضا من صفقة انتقال اللاعب المغربي “كريم البركاوي” ، لاعب فريق الرائد السعودي ، وقال إن اللاعب المغربي عقده انتهى مع فريقه ، وان نادية السابق لم يجدد له واللاعب أصبح حرا ، ولذالك تعاقد معه المجلس الحالى .