وزارة التربية والتعليم تقرر قرارات جديدة بخصوص مجموعات التقوية

قام وزير التربية والتعليم باستعراض الإمكانيات التي ستقدمها الوزارة في سبيل النهوض بفكرة مجموعات التقوية، وجعلها كافية للطلاب عن الدروس الخصوصية التي تسعى الدولة إلى إلغائها بشكل كامل، ومكافحة انتشار سناتر، ومراكز الدروس الخصوصية.

مجموعات التقوية في المدارس

يرغب وزير التربية والتعليم أن يقوم بتنفيذ فكرة الآليات الجديدة، والنظام الجديد في مجموعات التقوية قبل بدء العام الدراسي الجديد 2024 – 2025، ويذكر أن من المنتظر أن تقوم الوزارة بعمل مجموعات تقوية على أعلى مستوى في طرق التدريس، وكثافة الطلاب في كل مجموعة، وجودة اختيار المدرسين.

 

اجتماع وزير التربية والتعليم اليوم

اجتمع وزير التربية والتعليم مع محافظ السويس، ومجموعة من مديري الإدارات التعليمية من أجل توفير عدة اقتراحات من أجل عام دراسي متطور، كما أن الأداء لا بد من أن يتطور أيضا في إدارات التعليم، والوزارة، كما أن مجموعات التقوية من أكثر الأمور التي يجب أن تعتني بها الوزارة لاستيعاب أفضل للطلبة.

المدرسين أصحاب الكفاءة

إن وزارة التربية والتعليم لديها مجموعة متميزة من المدرسين في كل محافظة، كما أن الأمر ضروري أن يتم توفير المزيد وذلك لتقديم مجموعات تقوية شاملة، وبجودة عالية يكتفي بها الطالب عن الدروس الخصوصية ويكون انتمائه للمدرسة.
 

مجموعات التقوية في المدارس