فخر العرب .. سيدة عربية تدخل التاريخ من أوسع أبوابه بعد ابتكار جديد في عالم السيارات عجز عنه كثير من العلماء

مفاجأة سعيدة في ارجاء الوطن العربي فجرت سيدة عربية مفاجأة باختراع شيء في السيارة لا يخطر علي بال أحد من قبل ، وهناك كثير من السيدات تجتهد حتى تدخل سوق العمل بمختلف الابتكارات والتطورات الحديثة عن طريق التكنولوجيا الجديدة واستخدامها في شتى الصناعات والحرف، وفي حيز ذلك، نقشت سيدة إماراتية اسمها من الذهب عقب تفوقها في الوصول إلى أحدث تطور بعالم السيارات الذي لم يستطيع أحد الوصول إليه منذ أعوام مضت.

قصة السيدة العربية 

في مفاجأة اصدرتها احدي التقارير العربية إعلامية، ان هناك امرأة اماراتية هي الدكتورة ماجدة العزعزي التي صنعت أول سيارة كهربائية إماراتية بمواصفات متطورة لم تخطر على فكر أحد، وبسواعد.

حيث قد أفصحت هذه التقارير أن هيكل وتصميم تلك السيارة جعلها مميزة في عالم السيارات، بجانب إنها تسير 4.5 كيلومتر عند شحنها ثلاثين دقيقة، وذلك ليس موجود في السيارات الآخرى العالمية.

كذلك تصل السيارة إلى أعلى سرعة 160 كيلو متر في 60 دقيقة، سوف يتم توافرها داخل الأسواق بمسمى الدماني DMV300، وأنشأ مصنع لها في دبي لفترة مؤقتة.

حيث قد أكدت الدكتورة العربية أن خطت صنع تلك السيارة المحلية الكهربائية بسواعد من الإمارات حلم منذ وقت طويل للغاية ، وآمنت على تحقيقه حتى تم بواسطة فريق مرافق لها طوال فترة التصنيع.

كذلك أخبرت إنها سوف تقوم بالتطوير من صناعة تلك السيارة في الفترة التالية وذلك إذا اعتمدت عالميًا.

ووجهت الدكتور نصيحة لكل من يحلم بتحقيق شيئ ما بالإصرار والعزيمة، حيث أن ما ساعدها في الوصول إلى تلك الدرجة، هي وضعت في تفكيره أن تصبح في يومًا متقدمة في القطاع الصناعي.