مهاجم يحل أزمة ميركاتو الأهلي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، بقياده الكابتن محمود الخطيب، إلى تلبية رغبات المدرب السويسري “مارسيل كولر ” المدير الفني للنادي ، بالتعاقد مع صفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، إذ يأتي على رأس أولويات السويسري في ملف الصفقات، التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد بجانب اللاعب الدولي الفلسطيني “وسام أبو علي ” مهاجم الفريق الحالي .

ويأتي ذالك ، بعد رحيل الفرنسي “موديست” مهاجم النادي الأهلي ، و اعطاء الضوء الأخضر لإدارة النادي برحيل لاعب الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” في الفترة الحاليه .

لائحة اتحاد الكرة تعرقل ملف المهاجم ..
يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي في ملف اللاعبين الأجانب ، وذالك لأن لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم ، تنص على وجود 5 لاعبين أجانب في قائمة كل فريق و 2 تحت السن ، ولا يتم مشاركة أكتر من 5 لاعبين في المباراه.

الأهلي يلجأ للمهاجم تحت السن ..

وقد أكد مصدر من داخل الأهلي ، أن الأهلي يسعى للتعاقد مع مهاجم أجنبي يقيد تحت السن، يبدو أن مجلس الإدارة قد وجد ضالته في التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن، بعد التفاوض مع المغربي “جونز العبدولي”، لاعب نادي” فا النينجا” النرويجي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد ترشيحه من جانب أحد المحبين للنادي ، وسوف يعرض اللاعب على السويسري “كولر” لمعرفة رأيه في اللاعب .