منطقتك منهم؟.. قرار حكومي بحظر سير التوك توك في هذه الاماكن

حظر التوك توك بناء على توجيهات اللواء عبد الله عزت، رئيس حي مصر القديمة، فيما قد أصدرت محافظة القاهرة قرارًا عاجلًا بحظر سير التوك توك في المناطق التي تقع فيها محافظة القاهرة، بهدف تحقيق الانضباط والأشكال الحضارية في الشوارع، على الجانب الأخر أعلن محافظ القاهرة أن المنطقة التي تم حظر سير التوك توك فيها هي شارع المنيل في حي مصر القديمة. ويأتي هذا القرار بناءً على توجيهات محافظ القاهرة إبراهيم سبيع.

وأوضح محافظ القاهرة أنه تم غلق شارع الروضة في منطقة مصر القديمة القديمة ضمن الخط الرابع لمترو الأنفاق، وذلك في الأيام الماضية.

حركة تنقلات رؤساء الأحياء بالقاهرة

في إطار تحسين الأداء الإداري، تم إجراء حركة تنقلات كبيرة لرؤساء الأحياء في القاهرة. فقد تم تعيين محمد عبد الوهاب محمد سعيد رئيسًا لحي مصر الجديدة، وكان رئيسًا لحي حدائق القبة سابقًا. وتم تعيين سحر محمد عكاشة، التي كانت تشغل منصب رئيس حي غرب مدينة نصر سابقًا، رئيسًا لحي النزهة.

وفي حركة مماثلة، تم تعيين عبد الله عزت محمود من حي الزاوية الحمراء رئيسًا لحي مصر القديمة، وتعيين أحمد إبراهيم أحمد حسنين من حي التبين رئيسًا لحي حلوان. كما تم تعيين شريف محمد شريف مكاوى رئيسًا لحي غرب مدينة نصر، بعد أن كان يشغل منصب سكرتير حي دار السلام.

كما تم تعيين منار محمود أحمد رئيسًا لحي التبين بعد أن كانت تشغل منصب سكرتير حي المهدي، بينما تم تعيين محمود محمد حسن أبوعبي رئيسًا لحي الساحل بعد أن كان يشغل منصب مستشار بالإدارة المركزية لهيئة نظافة وتجميل القاهرة. كما تم تعيين فيفي عبد الغني عبد السيد رئيسًا لحي الخليفة، وتعيين أحمد محمد محمد محمد السعيد رئيسًا لحي الزاوية الحمراء.

كما تم تعيين حاتم محمود عطية محمد رئيسًا لحي حدائق القبة بعد أن كان يشغل منصب سكرتير حي الموسكي، وتعيين عبد العزيز سعيد محمد عامر رئيسًا لحي منشأة ناصر، وتعيين محمد فايز محمد إبراهيم سكرتيرًا لحي المرج. ثم تم تعيينه رئيسًا لحي المرج، وتأتي هذه التغييرات في إطار جهود محافظة القاهرة لتحسين جودة الحياة في الأحياء المختلفة وتعزيز التنظيم والانضباط في المدينة.