حتى لو انت عجوز هترجع شباب.. عشبة طبيعية هتصغرك عشرين سنة

تساعد الأعشاب فى مد البشرة بالحيوية والنضارة، وعادة ما تحرص الفتيات على الاستعانة بالوصفقات الطبيعية من أجل الاستفادة منها قدر المستطاع بدلا من الاستعانة بكريمات قد تكون بها مواد كيميائية وقد تضر بالبشرة، بذلك نكشف لكم عن وصفة جديدة بعشبة طبيعية سوف تعيد لكي جمالك وشبابك، وتخلصك من التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

تحضير وصفة الجنكة

وصفة الجنكة تعمل على ازالة التجاعيد، احضري المكونات التالية من أجل عمل الوصفة بكل سهولة: كمية من الجنكة بيلوبا، كريم مرطب مناسب فقط، واتبع الخطوات التالية بالترتيب من أجل الحصول على نتيجة جبارة.

قم بتطبيق الجنكه بيلوبا على الجلد وذلك للتأكد من عدم وجود الحساسية والتهيج الجلد، وفى حالة عدم حدوث شيء قم بخلط الجنكة بيلوبا بكريم المرطب المناسب ثم استخدم المزيج على الوجه وقم بالتركيز على المناطق التي بها تجاعيد وكرر هذا الخليط مرتين يومياً للحصول على نتائج جيدة.

وصفة الجنكة
وصفة الجنكة

فوائد وصفة الجنكة

وصفة الجنكة تعمل على إزالة التجاعيد وتساهم فى تحسين المظهر فتقلل علامات الشيخوخة، والتقدم في السن وتساعد في تعزيز صحة الجلد ةتحسين المظهر بالإضافة إلى ازالة التصبغات والبقع الداكنة، وعلامات الخطوط الدقيقة كما تستخدم كواقي من الشمس ويحمي الجلد من سرطان الجلد.