من هى أميرة الذهب وأغرب مجوهراتها اتسرقت من غير ما تحس

من هى أميرة الذهب وأغرب مجوهراتها اتسرقت من غير ما تحس.. أميرة حسان، المعروفة بلقب “أميرة الذهب”، تثير الجدل دائمًا من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها الشخصي في فيسبوك. تتميز طريقة عرضها للمصوغات الذهبية داخل المحل، حيث يعتبرها البعض غير تقليدية ومختلفة.

أميرة -الذهب

أميرة الذهب تثير الجدل دائمًا

تشتهر أميرة الذهب بشغفها بالذهب منذ صغرها، لدرجة أنها قررت ترك دراسة الهندسة المعمارية واتباع شغفها في تجارة الذهب منذ حوالي عام 2020.

تميل أميرة حسان إلى الظهور على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة فيسبوك، حيث تقدم عروضًا جذابة للذهب تخطف الأنظار، وغالبًا ما تظهر برفقة نجلها.

أميرة الذهب
أميرة -الذهب

أغرب معروضات أميرة الذهب

قدمت أميرة حسان مجموعة متنوعة من المصوغات خلال الفترة الماضية، حيث وصفها المتابعون بأنها “غريبة”. ومن أبرز المعروضات التي قامت بالترويج لها خاتم كبير الحجم على شكل أسد.

كما أثارت الجدل سابقًا من خلال عرض حذاء مصنوع من الذهب، بالإضافة إلى أظافر ويشمك وجرافتة، وذلك عبر حسابها الرسمي. وقد علقت على هذه المصوغات بأنها تشبه السبائك التي تحافظ على قيمة المال.

كما نشرت عبر حسابها الشخصي صورة لأظافر ذهبية عيار 18، مما أثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة العرائس، الذين أعربوا عن إعجابهم الكبير بها.

سرقة محل أميرة الذهب
سرقة -محل- أميرة -الذهب

أميرة الذهب تتعرض للسرقة

تصدر اسم أميرة حسان محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد تعرض محلها للسرقة.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من القبض على المتهمين بسرقة المصوغات الذهبية من محلها الواقع في ميدان الحصري، وذلك بعد أن قامت مالكة المحل بنشر مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على فيسبوك.

وأظهرت تحقيقات نيابة أكتوبر، برئاسة المستشار محمد أبو زينة، أن المتهمين في سرقة محل أميرة الذهب قد ارتكبوا سابقًا سرقات مشابهة، حيث قاموا بسرقة غويشة من محل ذهب معروف وأخرى من محل آخر في أكتوبر.

وأثارت أميرة الذهب جدلاً واسعًا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك بعد حادثة السرقة، حيث نشرت صورة للمسروقات وعلقت قائلة: “أكثر شيء أعجبني في موضوع السرقة هو ذوق الحرامية في الاختيار، فقد اختاروا واحدة سادة وواحدة كور، ونسميه طقم الحرامية”.