لو بتفكر تشتري عصير فكر ألف مرة.. اعرف سبب الخوف من العصائر

تم ضبط كميات كبيرة من العصائر المعلبة الفاسدة، كما أن هناك العديد من المحلات، والعديد من أسواق بيع الجملة، والتجزئة، وجدير بالذكر أن هناك حالة من الخوف بين المستهلكين من شراء العصائر المعلبة، وسنتعرف في هذا التقرير عن نصائح عن شراء علبة عصير مضمونة.

 

كيفية التأكد من صلاحية العصائر المعلبة؟

 

تم ضبط حوالي 6100 عبوة عصير غير صالحة للشرب في أكثر من محل، وجدير بالذكر أن معظم العصائر كانت مجهولة المصدر، وليست من شركات معروفة في السوق، ويذكر أن هناك مصنع كامل تم اكتشافه في أسيوط وهو يقدم عصائر أثبتت التحريات البوليسية، وخبراء الصحة أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

شراء العصائر المعلبة

 

حسب تصريحات الخبراء فإن  من الضروري ألا يتم شراء عبوات العصائر الجاهزة من الماركت، أو الأسواق بشكل متكرر، ويذكر أن العصائر الجاهزة تحتوي على كميات كبيرة من المواد الحافظة، والألوان الصناعية، وكميات كبيرة من السكريات، ويذكر أنه على المدى الطويل يعاني الشخص من مشكلات صحية.
 

اعرف سبب الخوف من العصائر 

بدائل العصائر المعلبة

 

من الضروري أن يتم الاعتماد على العصائر الطبيعية، وكذلك العصائر الطازجة، ويذكر أن من الضروري أن تعرف أن الفواكه الطبيعية من الممكن الاعتماد عليها في إعداد عصائر طبيعية في المنزل، وجدير بالذكر أن من الضروري تجنب السكريات بشكل عام.