اغرب من الخيال..!! اكتشاف ممر سري في هرم خوفو بعد الاف السنين..!! يا ترى ماذا وجدوا بهذا الممر.. اكتشافها هغير التاريخ..!!

يبحث العديد من المصريين على حقيقة ظهور ممر سري داخل هرم خوفو بعد اختفائها لآلاف السنين ازدادت معدلات البحث عن هذه الحقيقة وأعلن عالم الآثار المصري أنه الممر قد يساعد في الكشف عن ما يوجد داخل غرفة الملك خوفو ويعتبر هرم خوفو من عجائب الدنيا السابع وأنه هذا الاكتشاف اثر الجدل بين الكثير من المواطنين المصريين  وهذا النفق السري موجود في الهرم الأكبر وهو هرم خوفو سوف نوضح لكم من خلال السطور التالية من الذين اكتشفوا الممر السري داخل هرم خوفو. 

من الذين اكتشفوا الممر السري داخل هرم خوفو 

تم اكتشاف الممر نتيجة عمل العديد من الجامعات منها مصر وكندا وفرنسا وألمانيا واليابان والعديد من الدول العربية الأخرى ارشح عالم الآثار المصري أحمد عيسي تم اكتشاف الممر بواسطة أحدث التقنيات التكنولوجية التي استخدمها العلماء لاكتشاف الممر وتم اكتشاف الممر داخل هرم خوفو الذي يبلغ حوالي طوله 9 أمتار وعرضه حوالي 2.1 متر، حيث يعد من الاكتشافات المذهلة. 

كيف تم تصميم النفق داخل هرم خوفو 

إناء النفق بطريقة صحيحة و بأدوات باهرة تبهر جميع المواطنين وعلماء الأثار  وتم إنشاء بأهم الوظائف المعمارية للتقليل من وزن الممر النفق لديها علاقه بطريقه دفن الملك خوفو ولم يتم اكتشاف غرفة دفن الملك خوفو ويتوقع الكثير من علماء الآثار انه النفق قد يكون هو مدخل إلى غرفة الدفن الملك .