هزت السوق كله.. مفاجأة مدوية من شركة آبل بشأن سعر آيفون 16 الجديد

ينتظر الملايين حول العالم مؤتمر شركة آبل الأمريكية، خلال شهر سبتمبر المقبل، والذي من المتوقع بأن تكشف فيه عن هاتفها الجديد آيفون 16، حيث قالت مصادر من داخل الشركة بأن الهاتف الذكي المنتظر سوف يمثل نقلة كبيرة في عالم الهواتف المحمولة حول العالم خلال الشهور المقبلة، ولكن المفاجأة الأكبر بالنسبة للمستخدمين بأن سعره قد يكون أقل عما كان عليه آيفون 15 وقت بداية طرحه.

مفاجأة بشأن سعر آيفون 16

يستعد آبل لطرح آيفون 16 الجديد بتحديثات كبيرة على غرار الشاشة OLED متطورة، معالج A18 Bionic، وهذا بجانب كاميرا ثلاثية العدسات وتقنيات تصوير ليليلة مسحنة، وكذلك هناك حديث عن تطوير البطارية لتوفير تجربة غير مسبوقة.

وفي سياق متصل، قالت تقارير تقنية بأن “آبل” ستطرح آيفون 16 الجديد بسعر 1100 دولار تقريبًا، وربما أقل من ذلك بقليل، وهذا بسبب كونها قد قام هذه المرة بنقل بعض مراحل الإنتاج إلى الهند، وبالتالي هذا الأمر قد خفض كثيرًا من التكاليف.

ايفون 16 الجديد
ايفون 16 الجديد

وترغب آبل في أن يحطم آيفون 16 كل التوقعات والأرقام القياسية فيما يتعلق بنسبة البيع، وهذا على الرغم من كونها تعتمد على استراتيجية تسويقية معروفة وهي بناء صورة فاخرة لكل منتجاتها وتستهدف عشاق التكنولوجيا الذين يبحثون عن الجودة والأداء العالي، علاوة على كونها تعتمد على ولاء عملاءها.

موعد طرح آيفون 16

كشفت تقارير تقنية عن كون آبل سترفع الستار عن هاتفها الجديد وعن عدد من منتجاتها المميزة خلال حفل كبير سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة ما بين 9 سبتمبر، ووقتها سيتم الكشف عن أبرز مزايا ايفون 16 وكذلك عن سعره داخل وخارج أمريكا.