«تليفون نينجا» .. فيفو تطلق هاتفها الجديد vivo T3 Pro بمواصفات جبارة وبطارية تقعد معاك اليوم كله

أعلنت شركة فيفو رسميا عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد T3 Pro 5G في السوق الهندي، وذلك بعد فترة من التكهنات والتسريبات التي أثارت حماس عشاق التكنولوجيا.

ذكر موقع “gizmochina” أن الهاتف الجديد ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة، مما يعني أنه يقدم مواصفات جيدة وبسعر معقول.

مميزات هاتف فيفو T3 Pro 5G

من أبرز مميزات هاتف فيفو T3 Pro 5G الجديد، شاشة AMOLED منحنية توفر تجربة مشاهدة غامرة، وبطارية كبيرة تدعم الشحن السريع لتلبية احتياجات المستخدمين اليومية.

كما يتميز هاتف T3 Pro 5G بتصميم أنيق وشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.77 بوصة بدقة FHD+ وتدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وسريعة الاستجابة.

وتتميز الشاشة بقدرتها على الوصول إلى سطوع أقصى يصل إلى 4500 نيت، مما يضمن رؤية واضحة ومثالية حتى في الأماكن ذات الإضاءة الساطعة.

هاتف فيفو T3 Pro 5G

يتوفر هاتف فيفو T3 Pro 5G بلونين جذابين، هما الأخضر النابض بالحياة والبرتقالي المشرق، ولمسة جمالية مميزة، فضلا عن تزيين كاميرا الهاتف بإطار ذهبي أنيق، يضفي لمسة من الفخامة على التصميم العام للهاتف.

 

هاتف فيفو T3 Pro 5G مزود بمعالج سنابدراجون 7 جين 3 من كوالكوم، وهو من أحدث المعالجات في فئته.

ويعمل هذا المعالج جنبا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية من نوع LPDDR4X بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2، بسعة تصل إلى 256 جيجابايت، ما يوفر أداء قويا وسريعا.

مواصفات هاتف فيفو T3 Pro 5G

يأتي هاتف فيفو T3 Pro 5G مزوا بكاميرا خلفية مزدوجة عالية الجودة، حيث تضم مستشعرا رئيسيا بدقة 50 ميجابكسل من نوع سوني IMX882، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور بزوايا أوسع.

 

وهذه المجموعة من الكاميرات، تتيح للمستخدمين التقاط صور فوتوغرافية وفيديوهات عالية الدقة والوضوح في مختلف ظروف الإضاءة.

سعر هاتف فيفو T3 Pro 5G

يبدأ سعر هاتف فيفو T3 Pro 5G، من 24,999 روبية هندية (أي ما يعادل حوالي 303 دولار أمريكي) للنسخة التي تأتي بذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت، أما النسخة الأعلى التي تأتي بذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، فيبلغ سعرها 26,999 روبية “أي ما يعادل حوالي 327 دولار أمريكي”.