بشرى سارة للراغبين في الحصول على تأشيرة شنجن لدخول أوروبا نوفمبر المقبل

تأشيرة شنجن الخاصة بالدخول لدول أوروبا يسعى البعض للحصول عليها، ولكن الاتحاد الأوروبي هو المتحكم بها، وبتفاصيل طرحها، وتحديدها، ويذكر أن في شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري ستحدث تغيرات، وتحديثات في تأشيرة شنجن.

 

تأشيرة شنجن

سيتم استخراج تأشيرة شنجن من خلال الإنترنت حيث أن الاتحاد الأوروبي يرغب في التحول الرقمي من خلال استخراج تأشيرة شنجن من الدول التي ليست أعضاء في الاتحاد الأوروبي، حيث أن التأشيرة لها دور كبير في وضع الضوابط الحدودية بين دول العالم ودول الاتحاد الأوروبي.

تطبيق EES

من خلال هذا التطبيق سيقوم المسافرون إلى دول أوروبا بإجراء كل متطلبات استخراج تأشيرة شنجن، واستخراجها، وكذلك دفع الرسوم التي من المفترض دفعها، مع إجراء كافة المتطلبات بشكل رقمي، وأنت في بيتك، حيث أن على كل شخص يقيم في دولة خارج الاتحاد الأوروبي أن يحصل على تأشيرة شنجن للوصول إلى أي دولة من دول الاتحاد الأوروبي.

تأشيرة شنجن ومدة الإقامة

يحصل الشخص الذي يمتلك تأشيرة شنجن على فترة سماح بالإقامة في في أي دولة أوروبية لمدة 90 يوما، وجدير بالذكر أن تأشيرة شنجن تتطلب بعض الإجراءات التي يراها البعض صعبة، ولكن ابتداء من يوم 10 نوفمبر سيكون الأمر أسهل بكثير حيث أن هناك تحول رقمي واضح.
 

تأشيرة شنجن ومدة الإقامة