خان القميص الأبيض.. الأهلي يخطف توقيع “ابن الزمالك” مقابل 25 مليون جنيه رسميًا

أعلن مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد حسم صفقة مهاجم محلي من داخل الدوري المصري، وقد سبق له وأن لعب بقميص الزمالك من قبل، مشيرًا إلى أن اللاعب ووكيل أعماله قد أظهروا ترحيب بإتمام الصفقة بشكل رسمي في غضون الأيام القادمة وقبل غلق باب القيد بشكل رسمي.

الأهلي يخطف توقيع إبن الزمالك

بدأ مسؤولي القلعة الحمراء في اتمام صفقة التوقيع مع اللاعب أسامة فيصل، نجم البنك الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي ولاعب الزمالك السابق، وهذا بعدما أشاد مارسيل كولر بإمكانيات اللاعب وطلب الحصول على خدماته ليكون مهاجم بديل في كتيبة الشياطين الحمر خلف الفلسطيني المتألق وسام أبو علي.

ووفقًا لبعض المصادر القريبة من النادي الأهلي، فإن البنك قد طلب الحصول على نحو 25 مليون جنيه من أجل التنازل عن توقيع اللاعب، وهذا بجانب استعارة لاعبان من صفوف الشياطين الحمر لمدة موسم واحد فقط.

ويحاول فريق المفاوضات في النادي الأهلي تقليل هذا المبلغ والاتفاق مع مسؤولي البنك على اتمام الصفقة بقابل مادي أقل من ذلك، وخاصة لكون إدارة القلعة قد دفعت مبالغ طائلة في الميركاتو الجاري من أجل حسم بعض الصفقات السوبر والتدعيمات التي طلبها الجهاز الفني بقيادة السويسري.

صفقة رابعة في الطريق إلى الأهلي

وسيكون “فيصل” هو الصفقة الرابعة في ميركاتو الأهلي، وهذا بعدما نجح الشياطين الحمر في الحصول على خدمات يوسف أيمن قادمًا من الدوري القطري، والثنائي المغربي يحيي عطية الله وأشرف داري قادمين من الدوري الروسي والفرنسي على الترتيب.