“خلاص انعدمت الرحمة” كاميرا توثق تصرف غير إنساني وغير أخلاقي لبعض عمال النظافة في السعودية.. هتتصدم لما تعرفه!! 

حدثت حادثة غريبة من نوعها لا يصدقها عقل، حيث كشفت كاميرات المراقبة تصرف غريب لعمال النظافة في المملكة العربية السعودية تقشعر له الأبدان، حيث قامت وسائل التواصل بنشر فيديو متداول على مواقع التواصل أنه يوجد عمال نظافة يتعاملون بشكل غير لائق وغير أخلاقي، وهذا جعل المواطنين السعوديين لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا الحادث بالإضافة إلى انتظار رد فعل الشركة لهؤلاء العمال، لذلك سوف نقوم بتوضيح هذه الواقعة خلال السطور القادمة عن طريق موقعنا بوابة الزهراء تابعونا.

تفاصيل فيديو عمال النظافة

أثار فيديو العديد من الجدل بين الجمهور في الشارع السعودي، حيث تواجد 3 عمال نظافة أثناء أداء عملهم اليومي هو تجاهلهم الإنساني لأحد المسنين يحمل أكياسًا كثيرة ثقيلة الوزن ويحتاج إلى مساعدة.

حيث قام هذا المواطن بطلب المساعدة من أحد العمال لكنه رفض بطريقة غير لائقه بلا أخلاق ولا رحمة ومراعاة سن هذا الرجل، حيث طالب الكثير من المواطنين الشركة بالإجراءات اللازمة ضد هؤلاء العمال الذين قد فقدوا الرحمة من قلوبهم.

قرارات شركة النظافة

عندما انتشر فيديو لعمال النظافة بسبب تصرفهم الغير لائق مع الرجل المسن قامت الشركة باتخاذ بعض الإجراءات مثل: استبعاد هؤلاء العمال الموجودين في الفيديو بسبب رفضهم المساعدة للرجل المسن، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات والدعم المجتمعي ويجب الانتباه أن تقديم المساعدة لهؤلاء المواطنين هو جزء أساسي من مسؤولياتها الاجتماعية.