ليس ريال مدريد.. “عملاق إسبانيا” يخطف توقيع نجم منتخب مصر رسميًا

أكدت عدة تقارير صحفية عن إقتراب لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز اللاعب “ابراهيم عادل” من نادي “خيتافي” الأسباني ، خلال فترة الإنتقالات الحاليه.

انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي

كشفت صحيفة “ماركه” الإسبانية ، عن اقتراب اللاعب اللاعب المصري “ابراهيم عادل” لاعب فريق بيراميدز المصري من إتمام انتقاله إلى صفوف فريق “خيتافي ” الاسباني.

وقد أكدت صحيفه “ماركة” الاسبانيه ، أن اللاعب سوف يصل الى مدريد اليوم ، لإجراء الكشف الطبي ، ومن ثم التوقيع الرسمي ، والانضمام إلى تدريبات الفريق الأسباني .

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصه ، أن اللاعب “ابراهيم عادل” قد تنازل عن جزء كبير من مستحقاته لدي فريق بيراميدز ، لإتمام التعاقد.

وقد سافر اللاعب “ابراهيم عادل” فجر اليوم الى مدريد ، لإتمام انتقاله إلى صفوف الفريق الأسباني ، ولكن السؤال الأهم حاليا ،هل سينتقل اللاعب على سبيل الإعارة ، ام على سبيل البيع النهائي .

أكدت صحيفة “ماركه ” الاسبانيه ، في حالة إنتقال اللاعب على سبيل الإعارة ، سوف يتم وضع بند أحقية الشراء غير إلزامي في التعاقد.

وحسبما أكدت المصادر من داخل بيراميدز، أن فريق “خيتافي” الاسباني ، عرض مبلغ 500 الف دولار لضم اللاعب ، بينما تمسك مجلس إدارة بيراميدز بمبلغ مليون دولار ، نظير الإستغناء عن لاعب الفريق.

وقد أكدت المصادر أيضا، عن أنه يوجد خلاف بين مجلس إدارة الناديين لإتمام صفقة اللاعب على سبيل البيع النهائي ، وعلى نسبة من بيع اللاعب في المستقبل .