“كدة الرابعة خلصت كمان”… الأتفاق تم الأهلي يحسم رابع صفقاته الصيفية | مفاجأة مدوية لعشاق الأحمر

أعلن الإعلامي احمد شوبير على انتهاء الصفقة الرابعة للنادي الأهلي، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “‏كده الرابعة خلصت كمان”، فقط توصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع نادي الإسماعيلي لضم عمر الساعي خلال فترة الانتقالات الصيفية،وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات جادة من قبل مسؤولو النادي الأهلي من أجل حسم الصفقة قبل غلق باب القيد الأفريقي، وأكد مصدر إن محمود رئيس النادي الأهلي تواصل بشكل شخصي مع رئيس الإسماعيلي نصر أبوالحسن للاتفاق على كافة التفاصي

وفي الفترة الأخيرة انتشرت أخبار واسعة النطاق حول رحيل بيرسي تاو عن الفريق الأول لكرة القدم، مما أثار قلق الرأي العام. أكد نصر الدين النبي، المدير الفني لنادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، عدم وجود أي شائعات بشأن وجود مفاوضات مع نجم النادي الأهلي. بيرسي تاو ليس شخصًا حقيقيًا، ولا توجد مناقشات أو اتفاقيات جارية معه في الوقت الحالي.

وقال نصر، في تصريحات إعلامية: انه لا يوجد أي مفاوضات بيننا و بيرسي تاو لأنه متعاقد مع النادي الأهلي وانه لو كانت هناك رغبة في التعاقد مع بيرسي تاو، سنخاطب الأهلي بشكل رسمي، احتراما للنادي لأنه فريق كبير”.

التفاوض مع بيرسي تاو سيكون ليس من مصلحة اللاعب

وأوضح أن التفاوض مع بيرسي تاو لن يكون في مصلحة اللاعب، لأنه الآن لاعب محترف، وهذا يؤكد أنه يتمتع بمستوى عالٍ وموهبة كبيرة، لكن ضمه لفريقي سيجعله لاعباً محلياً، لأنه اللاعب جنوب أفريقي، لا شك في مستوى خبرة بيرسي تاو، وكل الاحترام له، لكن لا يوجد اهتمام به الآن، وإذا حدث ذلك فسيكون عبر قنوات التفاوض الرسمية.

 

من جانبه، قال الإعلامي محمد الليثي، إن النادي الأهلي أرسل فاكسًا رسميًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، يستفسر فيه رسميًا عن بعض الأمور المتعلقة بمباراة كأس السوبر الأفريقي، وقال الليثي: استفسار الأهلي كان عن القائمة التي تم تقديمها للمباراة. هل سيكون هناك 18 أو 20 لاعباً في البطولة؟ بالإضافة إلى ذلك، هل سيتم تمديد فترة التسجيل الأفريقي حتى 6 سبتمبر أم أنها ستغلق في الوقت المحدد؟.