بدون دعك ولا أي مجهود.. طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض الجلد والقماش بمكونات من البيت!! هيرجع أبيض منور

تنظيف الكوتشي الأبيض الجلد والقماش، الحفاظ على نظافة الأحذية البيضاء، خصوصًا الجلدية منها، يمكن أن يكون تحديًا، المواد الكيميائية مثل الأمونيا قد تؤدي إلى تغيير لون الأحذية، كما أن الأحذية الجلدية لا يمكن غسلها في الغسالة، بدلاً من ذلك، يمكن استخدام طرق طبيعية لتنظيفها، مثل معجون الأسنان، الخل الأبيض، وزيت الزيتون. باتباع الأساليب المناسبة والاهتمام الجيد، يمكن الحفاظ على الأحذية في حالة ممتازة لفترة طويلة، وسنعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بطريقة تنظيف الكوتشي الأبيض خلاا السطور القادمة فتابعوا.

تنظيف الكوتشي الأبيض الجلد والقماش

سنقدم طرقًا فعالة لتنظيف الكوتشي الأبيض ليبدو كالجديد،نظرًا لأن الكوتشي الأبيض يحتاج إلى تنظيف منتظم، سنعرض طرقًا مختلفة باستخدام مكونات متاحة وغير مكلفة من المنزل، سنغطي أيضًا تقنيات خاصة لتنظيف الكوتشي القماش والجلدي، هذه الطرق تتمثل في الآتي:

  • لتنظيف الكوتشي القماش، يمكن استخدام خليط من النشا وصودا الخبز، فقط أضف ملعقتين كبيرتين من النشا إلى ملعقة كبيرة من صودا الخبز وأضف قليلًا من الماء حتى تحصل على معجون سهل الفرد، قبل وضع الخليط على الكوتشي، امسحه أولًا بالماء، بعد ذلك، وزع العجينة على سطح الكوتشي واتركها لمدة 20 دقيقة أو حتى تجف، ثم استخدم فرشاة أسنان قديمة لفرك الكوتشي وإزالة البودرة المتبقية، بعدها امسح الكوتشي بقطعة قماش نظيفة مبللة بالماء واتركه ليجف في الهواء.
  • بإمكانك أيضًا استخدام معجون الأسنان، حيث تمزج ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع ملعقة كبيرة من الماء حتى تحصل على قوام كريمي. قم بإزالة الرباط من الكوتشي ثم وزع الخليط على الكوتشي واتركه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك، امسح المعجون باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء عدة مرات، ثم اترك الكوتشي ليجف في الهواء.
  • لتنظيف الكوتشي باستخدام معجون الحلاقة، ابدأ بإزالة الرباط وغسله بشكل منفصل بالماء والصابون، بعد ذلك، امزج كمية من معجون الحلاقة مع قليل من الماء لتشكيل خليط مناسب، استخدم هذا الخليط لفرك الكوتشي بشكل جيد، بعد الانتهاء من الفرك، امسح المعجون عن الكوتشي باستخدام قطعة قماش نظيفة مبللة بالماء، وأخيرًا، اترك الكوتشي في الهواء ليجف تمامًا.