لمدة 6 ساعات متواصلة.. قطع المياه غداً الجمعة عن هذه المناطق وتنبيه هام من الشركة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية بالمحافظة غدا الجمعة الـ 30  من أغسطس الجاري لمدة 6 ساعات متواصلة.

قطع المياه 6 ساعات عن مناطق بالجيزة

وأشارت محافظة الجيزة في بيان نشرته،  إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتنفيذ أعمال تغيير خط طرد محطة المانسترلي قطر 500 مم (جزئي) بطول 30 متر تقريبًا، الأمر الذي يتطلب ضرورة قطع المياه عن عددا من المناطق لحين الانتهاء عن هذه الأعمال.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الأعمال المقررة التي تقوم بها الشركة يستلزم قيامها بقطع المياه لمدة 6 ساعات غدا الجمعة الـ 30 من أغسطس الجاري، بداية من الساعة الثانية عشرة مساء، وحتي الساعة السادسة صباحاً يوم السبت المقبل الموافق الـ 31 من أغسطس للانتهاء من أعمال تغيير الخط.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أفادت أن المناطق المتأثرة بقطع المياه غدا هي “منطقة ساقية مكى في المربع من شارع الكولدير وحتى شارع السوق من السكة الحديد وحتى شارع البحر الأعظم”.

وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال من أجل إعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة بقطع المياه، حيث وجه رئيس مدينة الجيزة بمتابعة الأعمال وانتظامها والالتزامات المقررة على الشركة تيسيرا على المواطنين.

وأوضحت محافظة الجيزة في بيانها، أنه من المقرر أن توفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في المناطق المتأثرة بقطع المياه، وللطوارئ حيث يمكن الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 لتلبية احتياجات المواطنين على الفور.