شيء لا يصدقه عقل..ثلاث عمال نظافة يقومون بشيء غير معقول… هتنصدم من الفيديو!!

بالطبع هناك أحداث كثيرة تحدث بصورة يومية بصورة مختلفة في العديد من الأماكن ولكن هناك موقف حزين للغاية في المملكة العربية السعودية تم عرضه من خلال فيديو وتم انتشارة على نطاق واسع لذلك ننشر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء ما حدث في هذا الفيديو بشكل تفصيلي عبر هذه المقالة.

ثلاثة عمال يمتنعون عن مساعدة مسن

مجموعة من عمال النظافة يرفضون مساعدة مسن هذا ما ظهر في الفيديو،  حيث ان هناك عمال نظافة يقومون بدورهم في تنظيف شوارع المملكة العربية السعودية ولكنهم لم يقوموا بمساعدة شخص كبير في السن يحمل مجموعة من الأشياء الثقيلة، حيث انه قد طلب منهم المساعدة ولكنهم رفضوا بشدة وهذا الموقف يعتبر من اكثر المواقف المحزنة.

ردود الأفعال على هذا الفيديو

بالطبع كانت هناك مجموعة من ردود الأفعال على الفيديو الذي تم انتشاره بنطاق واسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان ردود الافعال كانت جميعها غاضبة من هذا التصرف الغير حضاري، حيث أن جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعية قد عبروا عن مدى غضبهم واستيائهم من هذا التصرف الغير جيد على الإطلاق.

ولقد تم على الفور التصرف من قبل الشركة وتم رفد هذا العامل الذي لم يقم بمساعدة هذا المسن الكبير.

حيث أن لهذا الفيديو قد أثار غضب الجميع بسبب هذا التصرف الغير لائق فعلينا أن نقوم دائما بمساعدة الغير دون أي تكبر فيجب أن نحترم الكبير ونقدر الصغير طوال الوقت.