«بعد أشرف داري».. رتوش أخيرة في صفقة الأهلي الجديدة مقابل 45 مليون جنيه

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اقتربوا من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التعاقد مؤخرا من اللاعب المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات ومن قبل التعاقد مع مواطنه اللاعب يحيي عطية الله واللاعب المصري القطري يوسف أيمن على سبيل الإعارة لمدة عام بنية الشراء للصفقتين.

الأهلي يقرب من ضم صفقة جديدة

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الأهلي، اقتربوا من حسم الحصول على توقيع اللاعب عمر الساعي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وذلك في ظل رغبة المارد الأحمر في تدعيم وسط ملعب بعناصر قوية ذلك بعد رحيل اللاعب المالي أليو ديانج واللاعب الجزائري أحمد قندوسي.

وأوضحت التقارير أن الأهلي حسم الحصول على توقيع اللاعب عمر الساعي في مقابل حصول نادي الإسماعيلي على 45 مليون جنيه، حيث تم الاتفاق على توقيع اللاعب لمدة 5 سنوات قادمة، بداية من الموسم القادم، مشيرة إلى أنه يبقي بعض التفاصيل الصغيرة التي سيتم حسمها بين الناديين للإعلان عن الصفقة بشكل نهائي.

وأفادت التقارير، أنه بالنسبة لطريقة سداد مقابل الصفقة، سيتم الكشف عنها في حال الاتفاق مع مسؤولي الإسماعيلي على اللاعبين الذين يرغب في ضمهم من صفوف الأهلي، وخصم مقابل بيعهم أو إعارتهم من إجمالي قيمة الصفقة،  خاصة من اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات مميزة في المباريات الأخيرة.

ويسعى النادي الأهلي لضم عددا من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل غلق القيد الإفريقي من أجل المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك والمقرر له يوم الـ 27 من شهر سبتمبر القادم في المملكة العربية السعودية على ملعب آرينا في الرياض.