هدية الخطيب وصلت.. الأهلي يحصل على توقيع “لاعب عالمي” مقابل مليون دولار

يستمر النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بشكل قوي خلال الميركاتو الصيفي، حيث كانت البداية مع التوقيع مع المدافع يُوسُف ايمن لاعب الدحيل والمنتخب القطري صاحب الأصول المصرية، وبعدها أتم المارد الأحمر التعاقد مع اللاعب يحيي عطية الله، نجم نادي سوتشي الروسي لشغل مركز الظهير الأيسر بعد إصابة على معلول، ومن ثم أعلنت القلعة الحمراء عن التعاقد مع المدافع المغربي الدُّوَليّ أشرف داري من نادي بريست الفرنسي.

الأهلي يضم محترف ثالث في الميركاتو

كشفت مصادر صحفية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي جونز عبد اللاوي لاعب نادي  فاليرينجا النرويجي.

ويحمل عبد اللاوي الجنسيتين المغربية والنرويجية ويبلغ من العمر 18 عامًا فقط ويعد من أبرز المواهب الموجودة في النرويج، ويصنف من بين الأفضل في فئته العمرية، وسيكلف انضمامه للأهلي قرابة المليون دولار.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن النادي الأهلي يرغب في حسم صفقة التعاقد مع “جونز” في الميركاتو الصيفي الجاري على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، حيث يرى المارد الأحمر بأن اللاعب يملك مستقبل كبير ومن المتوقع بأن يكون استثمار جيد للقلعة الحمراء وتنجح الإدارة فيما بعد ببيع اللاعب بمقابل مادي كبير لأحد الأندية الأوروبية.

الجدير بالذكر بأن المارد الأحمر قد أبدى رغبة في التعاقد مع أكثر من 5 أو 6 لاعبين في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بهدف تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل قبل خوض غمار المنافسات على عدة بطولات خلال الموسم الجاري، وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي تقام بنظامها الجديد.