“معلومة ب 500 جنيه”.. مش هتشتري بطاريات تاني للريموت

يتم الحرص على استخدام الريموت كنترول من أجل التحكم في مختلف الاجهزة الموجودة بالمنزل وبالأخص التلفاز، ولكن مع الوقت يتم استهلاك الكثير من البطاريات، حرصنا ان ننشر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء أفضل حلول تشغيل الهاتف دون الحاجة لشراء مجموعة من البطاريات الجديدة بكل سهولة من خلال هذا المقال.

ورق الألومنيوم بديلاً للبطاريات

لن تحتاج لشراء مجموعة من البطاريات الحديثة ومن ثم عليك ان تقوم باستخدام ورق الالومنيوم حتى تساعدك في عمل بطارية سريعة. حيث انك سوف تحصل على حل مثالي من خلال الحرص على لف ورق الالومنيوم على شكل بطارية، ومن ثم تركيبه داخل الريموت والبدء في تشغيل الريموت وسوف تجده يعمل بكل سهولة.

منفذ يو اس بي بالريموت كنترول

في حالة وجود منفذ يو اس بي في الريموت الموجود لديك عليك ان تقوم بتشغيله في الكهرباء، ومن ثم يمكنك التحكم وتغيير القنوات من مكانك، دون الحاجة لشراء بطاريات اخرى غير الفارغة غير الفارغة، وبذلك سوف تحصل على أفضل حل في حالة عدم وجود بطاريات لديك.

استخدام الهاتف بديلاً للريموت كنترول

يمكنك ان تقوم بتشغيل الريموت كنترول الخاص بك من خلال توصيلة بأحد البرامج على الهاتف، حيث أن هناك عدد من التطبيقات السريعة التي سوف تسمح لك باستخدام الهاتف كبديل الريموت ومن ثم التنقل بين قنوات التلفاز بكل بساطة وسرعة.