“بشرى سارة”.. اكتشاف حقل غاز جديد في ابو قير.. هتنصدم من إنتاجه!!!

لقد تم الكشف عن حقل الغاز جديد داخل منطقة أبو قير مما جعل الجميع في مصر يشعر بالسعادة، حيث ان هذا الاكتشاف سوف يساعد في زيادة الطاقة داخل البلاد بصورة كبير، وهذا حسب ما قيل من قبل منصة الطاقة المتخصصة التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية في واشنطن، وسوف يتم العمل في هذا الحقل بداية من نهاية هذا الشهر الجاري، ننشر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء كل ما يخص هذا الاكتشاف.

تفاصيل حقل غاز أبو قير

لقد قامت شركة انرجيان بالتصريح أن هذا الحقل في الوقت الحالي يمكنه أن ينتج نحو 65 مليون قدم مكعب من الغاز بشكل يومي مع وجود 1250 برميل مكثفات كذلك بصورة يومية، ولقد تم حتى الآن حفر مجموعة من الآبار تتمثل في أربع آبار جديدة منذ عام 2023 وهي تعمل في الوقت الحالي بصورة ممتازة، حيث أن ذلك سوف يساعد في حل مشكلة الطاقة بشكل كبير.

معلومات هامة عن اكتشاف حقل الغاز في أبو قير

قامت وزارة البترول المصرية بالتصريح بأن هذا الاكتشاف قد تم عند استقبال الوزير مهندس كريم بدوي المدير الإقليمي لشركة انرجيان نيكولاس كاتشاروف.

ولقد كانت جميع المناقشات تدور حول كافة الانشطة الخاصة بالشركة في قطاع الغاز داخل مصر حتى يتم متابعة كافة الانشطة الموجودة في الشركة ومن المتوقع أن يعمل الحقل بكامل طاقتة عن قريب.