«صرف 750 جنيه و 500 جنيه» .. الحكومه تزف بشري سارة لأكثر من 20 مليون موظف في القطاع الحكومي والخاص والبنوك

الجميع داخل جمهورية مصر العربية يتطلع الكثير من المواطنون والعاملون في مصر للاستمتاع بعطلة مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والتي من المقرر أن تكون في يوم الاثنين الموافق للسادس عشر من سبتمبر لعام 2024، وهو اليوم الذي يوافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول.

وبناءً على التوجيهات الصادرة مسبقًا من قبل الجهات المسئوله في الدولة أنه تم تعديل موعد إجازة المولد النبوي لعام 2024 لتصبح يوم الخميس الموافق للتاسع عشر من سبتمبر، هذا التغيير يهدف إلى ضمان الاستمرارية في الأعمال الحكومية، حيث تتصل الإجازة بعطلة نهاية الأسبوع الموافقة للعشرين والواحد والعشرين من الشهر ذاته.

وفي مفاجأة تسعد قلوب الموظفين في الدولة من المقرر أن يتم صرف منحة المولد النبوي الشريف لعام 2024 لبعض الموظفين التابعين الي بعض الوزارات والهيئات الرسمية للدولة، ويرتبط ذلك بإعلان الوزراء ورؤساء الهيئات المختلفة في كل مؤسسة ، حيث قد وافق المهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة، على صرف منحة استثنائية بقيمة 750 جنيهًا بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024.

بينما سوف يتم صرف منحة مالية قدرها 500 جنيه وذلك للعمالة الغير منتظمه الرسمية، وهي المسجلة رسميا في كشوف وزارة العمل، بمديريات العمل بالمحافظات