لا يقولها لك السباك.. قومي بوضع هذا المكون فى حوض مطبخك و النتيجة مفاجأة!

تعتبر مشكلة إنسداد الحوض من المشاكل الدائمة التي تعاني منها ربات البيوت كل يوم، ويتعين عليهن إيجاد طريقة سهلة لتسليكه والتخلص من المواد العالقة دون الحاجة إلى سباك في كل مرة وإنفاق الكثير من الوقت والمال في التسليك، فهناك العديد من الطرق والحيل التي يمكنك الاعتماد عليها لتسليك الحوض المسدود وإزالة بقايا الطعام العالقة، ولهذا السبب يقدم موقع «simplybusiness» طريقة سحرية لتسليك الحوض المسدود وتنظيفه دون مساعدة سباك، وإضافة مكون واحد إليها، والذي يمكنك التعرف عليه في السطور التالية.

الحوض هيتحول لمراية.. هذا ما يحدث عند استخدام ذلك المكون

كل ما تحتاجينه هو مكون رئيسي واحد فقط سيساعدك على تسليك انسداد حوضك والتخلص تمامًا من المواد العالقة، وهو البيكنج، والذي يمكن استخدامه بطريقتين مختلفتين ولكنه يوفر نفس النتيجة الفعالة، وهي الحصول على نظافة خالية من الرواسب والشوائب.

البيكنج صودا والخل

يعتبر هذا الخليط وسيلة فعالة لتسليك الحوض المسدود والتخلص من المواد العالقة دون الحاجة إلى الاستعانة بسباك في كل مرة.

طريقة التحضير الوصفة

تتطلب هذه الطريقة سكب نصف كوب من البيكنج صودا في الحوض ثم إضافة نصف فنجان من الخل تدريجيًا بحيث يتفاعل الاثنان مع مرور الوقت لإزالة الانسداد تمامًا.

الملح والبيكنج صودا

هذه التركيبة جيدة جداً في تسليك الحوض والتخلص من هذه المشكلة المزعجة التي تتكرر يومياً باستخدام هذين المكونين فقط.

طريقة التحضير الوصفة 

كل ما عليك فعله هو القيام بوضع ملعقة كبيرة من ملح الطعام في الحوض، ومن ثم أضيفي ربع كوب من البكينج صودا ثم اتركي هذا الخليط، على مدار ساعة كاملة، وبعد ذلك اسكبي المياه الساخن إلى الحوض تدريجيًا، ثم قومي بإضافة أي منظف تعتادين على استخدامه، ليساعدك في التخلص من انسداد الحوض.