مليار مبروك عليهم.. الحكومة تقرر صرف 750 جنيهًا لهؤلاء و500 لهذه الفئات بمناسبة المولد النبوي الشريف

دائما ما يأتي المولد النبوي الشريف محملاً بالخير للجميع، وخاصة للموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، حيث يتم عادة صرف منح استثنائية لهم، لذا يبحث الكثير من الموظفين العاملين في الدولة عن منحة المولد النبوي الشريف 2024، والتي يتم صرفها كمنحة في بعض الوزارات والهيئات والمؤسسات التابعة للدولة، وفي هذا السياق وافق المهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة، على صرف منحة استثنائية بقيمة 750 جنيهًا بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024.

صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024

وبحسب قرار السيد نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والنقل، كامل الوزير، فإنه سوف يتم صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 لجميع العاملين بهيئتي السكة الحديد، ومترو الأنفاق، وكذلك الشركات التابعة لهما، بالإضافة إلى العاملين بنظام الـ 55 يومًا، ومن المقرر ان يتم صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 لهؤلاء العاملين، في إطار تقدير جهود العاملين وتعزيز روح الاحتفال بالمناسبة الدينية.

منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

كما أنه من المقرر أن يتم صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة الرسمية، المسجلة رسميا في كشوف وزارة العمل، بمديريات العمل بالمحافظات، وذلك وفقاً لتعليمات أحمد جبران وزير العمل، وقد بدأت مديريات العمل بالمحافظات بالاستعداد لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، تمهيدًا لصرف منحة المولد النبوي الشريف للعمالة غير المنتظمة الرسمية والمسجلة في كشوف مكاتب العمل ومديريات العمل بالمحافظات بمعرفة مفتشي العمل.

موعد صرف منحة المولد النبوي الشريف للعمالة غير المنتظمة

ومن المقرر أن تبدأ وزارة العمل في صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 للعمالة غير المنتظمة الرسمية في الفترة من الأسبوع  الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وحتى نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

اعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن موعد المولد النبوي الشريف لعام 2024، وسيوافق المولد النبوي الشريف يوم الإثنين، ال16 من سبتمبر، الموافق 12 ربيع الأول 1446 هـ. يُعتبر هذا اليوم مناسبة دينية هامة يحتفل بها المسلمون في جميع أنحاء العالم.