هذه الوصفة العجيبة والبسيطة تعمل على تنظيف القولون في 3 أيام فقط وسينزل منك 9 كيلوا من الفضلات الكريهة ويختفي الإمساك للأبد.. ستندم لأنك لم تجربها من زمان.!

من أكثر المشكلات التي يعاني منها الكثير هي آلالام القولون حيث أنه القولون تتراكم بداخله بعض المواد العالقة فيه والتي تضر القولون حيث يمكن أن تتدخل هذه المواد إلى الدم وتتسبب في العديد من المشكلات الصحية وسوف ننشر لكم خلال موقعنا هذا كيفية تنظيف القولون من المواد العالقة به.

طرق فعالة لتنظيف القولون

يمكنك تنظيف القولون عن طريق تناول الماء حيث يعمل الماء كملين للبراز المتحجر المتواجد في القولون.

هناك بعض الأشخاص يعانون من مشكلة الجفاف وضعف حركة القولون فعند تناول الماء يقوم بامتصاص الماء ويعمل على تجمع بقايا المواد السامة فيه وإزالتها.

يجب عليك تناول جرعة كافية من الماء بشكل يومي فيمكنك تناول 4 أكواب من الماء يوميا.

تناول الفاكهة والخضروات يؤدي إلى تنظيف القولون مثل السكريات الطبيعية والالياف حيث تعمل الألياف الطبيعية المتواجدة في الفواكه والخضروات على زيادة وزن البراز الذي يتواجد في القولون مما يعمل على سرعة عملية خروجه من الجسم فهناك بعض الأطعمة التي تكون غنية بالالياف الطبيعية مثل :

المكسرات.

الحبوب الكاملة.

البذور.

التوتيات.

البقوليات.

تناول الأطعمة المخمرة: وذلك لأنها تحتوي على البكتيريا النافعة التى تساعد في الحفاظ على صحة القولون.

حيث تساعد هذه الأطعمة في زيادة حركة القولون وزيادة معدل خروج البراز من القولون مما يعمل على تنظيف القولون من البراز المتحجر المتواجد في القولون والذي يسبب العديد من المشكلات.